logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

فيديو: فولفو تطلق تطبيق للمساعدة بعد الحوادث

مارشدير
ابتكرت فولفو تطبيقًا مجانيًا جديدًا يسمى "Car Accident Advisor" مصمم لمساعدة السائقين بعد التصادم. وستكون الخدمة متوفرة في الولايات المتحدة تلقائيًا لطرازات 2015 والطرازات الأحدث عبر نظام اتصالات SOS داخل السيارة. ولا يزال بإمكان الموديلات الأقدم استخدام خدمة الهاتف المحمول عن طريق الاتصال بخدمة العملاء في فولفو، في حالة وقوع حادث لم ينتج عنه أي إصابات حيث تم تطوير فكرة مستشار حوادث السيارات من فولفو مع شركة CCC.

وصرح سكوت دورينج، نائب رئيس قسم العناية بالعملاء في فولفو بالولايات المتحدة الأمريكية قائلًا: "على مدار سنوات، تواصلت فولفو على الفور مع السائقين والركاب بمجرد تنشيط حساسات التصادم في السيارة لتسريع عملية الاستجابة للطوارئ، والآن مع خدمة Volvo Car Accident Advisor، ويمكن للتطبيق توجيه السائقين حول ما يجب القيام به بعد أن يؤكد السائق لخدمة العملاء في فولفو أنه آمن وبدون إصابة".

ويمكن للتطبيق تقديم خدمات الطوارئ والوثائق الخاصة بالحوادث ومتطلبات التأمين وخدمات الإصلاح، مما يجعل الحياة أسهل للأشخاص الذين كانوا يتعرضون للتصادم. وبعد أن يتصل السائقون بخدمة عملاء فولفو ويؤكدوا أنهم لا يحتاجون إلى عناية طبية، سيتم إرسال رابط على الفور إلى هواتفهم الذكية.

وسيدفع التطبيق السائقين إلى التقاط الصور وتقديم الحقائق الخاصة بمكان الحادث، مع تقديم خيار لإخطار شركة التأمين الخاصة بهم رقميًا والبحث عن ورش الإصلاح، وبالتالي تسريع معالجة المطالبات وتقليل وقت الإصلاح.
فيديو: فولفو تطلق تطبيق للمساعدة بعد الحوادث
ads