logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

فيديو: سكودا سوبرب 2020 ستكون أول سيارات الشركة بمصابيح أمامية ليد كاملة

مارشدير
ads
تستمر سكودا في تقديم الصور التشويقية للسيارة سوبرب 2020 مع بقاء بضعة أيام فقط حتى ظهور النموذج الأول منها في براتيسلافا في 23 مايو. وتركز الصور الأخيرة للسيارة على نظام الإضاءة الذي تم تحديثه، وعلى الأخص المصابيح الأمامية LED Matrix الكاملة ووظائف الإضاءة الديناميكية. وتعتبر السيارة أول موديلات سكودا بهذه التقنية، إلى جانب توفير المزيد من تجهيزات السلامة والراحة.

ويركز أحدث فيديو تشويقي على المصابيح الأمامية الجديدة لمصفوفة LED الكاملة، ومصابيح الضباب LED المعاد تصميمها، ومصابيح الجزء الخلفي LED الكاملة مع وحدات اشارة ديناميكية. كما أصدرت سكودا أيضًا رسمًا تشويقيًا يكشف عن تصميم المصابيح الأمامية التي تتكون من وحدة LED للشعاع الواطي والعالي، وثلاثة وحدات LED عالية أخرى، وشريط رفيع من وحدات الليد لمصابيح الاشارة ومصابيح تشغيل نهارية.

ويظهر الفيديو المصابيح الأمامية الجديدة بمصفوفة LED كاملة ويعرض أيضا مصابيح الضباب LED المعاد تصميمها والمصابيح الخلفية LED الكاملة. ولأول مرة، تأتي المصابيح الخلفية بوحدات اشارة ديناميكية وتقول سكودا إنها أكثر وضوحًا لمستخدمي الطريق الآخرين، وبالتالي تساهم في زيادة السلامة على الطرق.

ووفقًا لشركة صناعة السيارات، فإن الإصدار المحدث من طرازها سوبرب يتميز بأحدث الابتكارات من حيث السلامة وراحة القيادة والأداء والحفاظ على البيئة".وسيقام العرض العالمي الأول لسوبرب خلال بطولة العالم للهوكي على الجليد لعام 2019، حيث تعتبر سكودا هي الراعي الرئيسي للحدث.
فيديو: سكودا سوبرب 2020 ستكون أول سيارات الشركة بمصابيح أمامية ليد كاملة
فيديو: سكودا سوبرب 2020 ستكون أول سيارات الشركة بمصابيح أمامية ليد كاملة
ads
ads