logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

أودي تحتفل بالذكرى 25 لأشهر سياراتها في التاريخ A4

مارشدير
مع بيع أكثر من ثلث المليون نسخة في جميع أنحاء العالم في العام الماضي، فقد يبدو من الصعب تخيل وقت لم تكن فيه أودي تصنع موديلات A4. ولكن مثل هذا الوقت كان أكثر من ربع قرن مضى وذلك عندما بدأت شركة صناعة السيارات الألمانية في إنتاج الجيل الأول من A4، لتحل محل 80 Series القديمة وتصبح على الفور أكبر بائع للشركة.

وخلال عامها الأول في عام 1994، باعت السيارة أكثر من 272،000 نسخة. وفي 25 سنة منذ ذلك الحين، صنعت 7.5 مليون نسخة عبر خمسة أجيال. وهذا لا يجعل فقط طراز A4 الأكثر نجاحًا في كل العصور، ولكنه يجعل أيضًا البائع الأكثر شهرة للشركة على المستوى العالمي. ويستمر هذا الاتجاه في ألمانيا أيضًا، حيث تأتي واحدة من كل خمسة سيارات أودي جديدة من عائلة A4.

منوتشتمل المجموعة على سيارات السيدان، والأفانت الواجن وAllroad للطرق الوعرة، وطرازات الأداء S4 وRS4 - كما شملت الإصدار الكابروليه في مرحلة ما مع إصدارات الكوبيه وSportback.

وقال مدير مصنع إنجولشتاد ألبرت ماير"منذ ربع قرن من الزمن، ترمز أودي A4 إلى أحدث التقنيات في الفئة المتوسطة الممتازة، فضلًا عن توفر تقنيات الإنتاج المبتكرة على أعلى مستوى بها.". وأضاف: "أودي A4 هي ركيزة أساسية لمصنع إنجولشتاد على وجه الخصوص.
أودي تحتفل بالذكرى 25 لأشهر سياراتها في التاريخ A4
ads