logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سكودا سوبرب 2020 الجديدة تظهر بشكل تشويقي

مارشدير
ads
بعد مرور أكثر من أربع سنوات على انطلاقه، يوشك الجيل الثالث من سكودا سوبرب على الحصول على النسخة المحسنة الأهم لفترة منتصف العمر لهذا الجيل. وقد تم الإعلان عن وصولها لتكون حاضرة في لبطولة العالمية لهوكي الجليد في براتيسلافا، سلوفاكيا في وقت لاحق من هذا الشهر، مع تقديم صورة تشويقية تستعرض بعض التغييرات في الشكل الخارجي للسيارة.

وفي المقدمة، تأتي سوبرب بمصابيح مطورة وجزء سفلي مُعاد تصميمه خاصة الاكصدام، بينما تم الحفاظ على تصميم شبكة التهوية كما هي. وبالانتقال إلى الخلف، ستحصل السيارة على أحرف "SUPERB" على غطاء الحقيبة الخلفية، بدلًا من الشعار المعتاد، مع وحدات اضاءة LED محدثة تتصل معًا عبر شريط من الكروم أو المصابيح.

ومن المتوقع أن يتم تجديد التصميم الداخلي من خلال شاشات المعلومات والترفيه الجديدة وتواصل الهواتف مع نظمAndroid Auto وApple CarPlay. ولأول مرة، ستأتي سوبرب 2020 مع مجموعة المحركات الهجينة. ويُعتقد أن النسخة الأكثر صداقة للبيئة من السيارة تستخدم نفس محركات فولكس فاجن باسات جي تي إي، التي تجمع بين محرك تيربو رباعي سعة 1.4 لتر ومحرك كهربائي لتوفير قوة تبلغ 215 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران.

فيما يستخدم الطراز الألماني بطارية ليثيوم أيون تبلغ قدرتها 9.9 كيلووات في الساعة، مما يسمح لها بالحركة لمدة تصل إلى 50 كيلومترًا على الكهرباء فقط.
ads
ads