logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أخيرًا.. تحديد موعد الكشف عن الجيل الجديد من جولف في أكتوبر المقبل

مارشدير
ads
لم يكن تطوير موديلات فولكس فاجن جولف في الجيل الجديد لها سهلًا، ولكن مع كل الأخطاء البرمجية تأجل تقديم السيارة أكثر من مرة، ولكن فولكس فاجن بدأت ترى الضوء في نهاية النفق. وكان من المقرر أصلًا أن يتم عرض السيارة في سبتمبر في معرض فرانكفورت للسيارات إلى جانب ID الهاتشباك الكهربائية، ولكن الكشف الرسمي للنموذج تم تأجيله قرابة الشهر بعد تقديم ID.

وقال المسئولون من فولفسبورج في وقت سابق إن الجيل الثامن من جولف سيطل لاول مرة قبل نهاية العام على الرغم من تأجيله، وقالت مصادر متعددة في أوروبا أن الظهور الأول سيحدث في وقت ما في شهر أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع بدأ انتاج الجولف الجديدة في المصنع في فولفسبورج في نهاية الربع الثالث.

ومن المنتظر أن تشمل التجهيزات القياسية المصابيح الأمامية LED، ومجموعة العدادات الرقمية بالكامل، ومساعدة البقاء في المسار، وشاشة تعمل باللمس قياس 8.25 بوصة في الكونسول. وعند الحديث عن ذلك، سيدعم نظام المعلومات والترفيه تواجد التحديثات عبر الإنترنت، وهي ميزة تسبب لفريق برمجيات شركة فولكس فاجن في الكثير من المشكلات أثناء مرحلة تطوير السيارة.

ويتوقع وفق ذلك طرح السيارة للبيع في نهاية شهر فبراير عام 2020، وستكون ألمانيا أول بلد يحصل على السيارة في الجيل الثامن. وهناك شائعة حول وقف انتاج اصدارات جولف Alltrack رغم أنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة في أوروبا، كما لا يتوقع عودة نسخ الجولف ذات الأبواب الثلاثة للجيل الثامن.

ولا يتوقع تقديم الجولف بمحرك كهربائي كامل لأن ID الكهربائية أخذت مكان الجولف في هذه الفئة بينما ستبقي جولف GTE في الجيل الثامن.
ads
ads