logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

دفسك الصينية: السوق المصري في موقع الريادة بين الأسواق العالمية

مارشدير
في 25 أبريل، عقدت القمة الثانية للتعاون الدولي "حزام واحد وطريق واحد" في بكين. وعقدت القمة أول مؤتمر لرجال الأعمال وتمت دعوة مجموعة Chongqing Xiaokang للمشاركة، وفى الاجتماع، وقع تشانغ شينغ يان، المدير العام لشركة تشونغتشينغ شياو كانغ للاستيراد والتصدير، عقدا شراء بما يقرب من 40 مليون دولار وتم التوقيع بين مجموعة شياو كانغ وشركة ناشيونال موتورز المصرية وكيل العلامة الصينية في السوق المحلي المصري.

وفي مؤتمر الموزعين العالميين للشركة التي تملك علامة DFSK أكد زانج زيناي، مؤسس ورئيس مجموعة Xiaokang، في خطابه أن رؤية مجموعة Xiaokang هي أن تصبح مؤسسة عالمية لعلامة تجارية ذكية للسيارات، مع وضع تصميمات أكثر تطورًا.

وقالت مجموعة Xiaokang أنها وفق مبادرة "حزام واحد وطريق واحد" تسعى دائمًا لتعزيز استراتيجية التصدير للخارج حيث يتم تصدير المنتجات إلى أكثر من 70 دولة ومنطقة حول العالم ؛ كما استثمرت الشركة 150 مليون دولار أمريكي لبناء مصنع كامل لصناعة السيارات في إندونيسيا وإنشاء مراكز للبحث والتطوير في الصين والولايات المتحدة.

وقال رئيس الشركة أنهم زادوا من مبيعاتهم وأعمالهم في تشيلي وبيرو والأسواق الرئيسية الأخرى وقال أن السوق المصري دائمًا في موقع الريادة في الأسواق العالمية.
ads