logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أستون مارتن DB11 موديل 2017.. سيارة نادرة للبيع في مصر

مارشدير
ads
عرضت خلال الساعات الاخيرة للبيع سيارة مستعملة مميزة وهي أستون مارتن DB11 موديل 2017 التي لم تقطع سوى مسافة 200 كم فقط والتي تأتي في صورة نسخة LAUNCH EDITION والموقعة من قبل الرئيس التنفيذي للشركة الانجليزية بنفسه.

وتتميز السيارة بلون خارجي بلوند لؤلؤي مع لمسات سوداء لامعة في المشتتات والعتبات ولون أسود في بعض أجزاء غطاء المحرك ولون براق في بعض الاجزاء الخارجية للجسم مع نفس لون السيارة في الابواب والسقف واغطية المرايا الجانبية.


كما ترتكز السيارة على عجلات 20 بوصة من 10 أذرع بلون فضي دياموند ومكابح سوداء وزجاج قياسي ومصابيح خلفية حمراء اللون ونظام صوتي & Olufsen الراقي. وفي المقصورة الداخلية تتميز السيارة بمقاعد قابل للانفصال وتطريز كورال ساند ومقاعد أمامية بنظام التدفئة والتبريد وبنظام التعديل الكهربائي ولمسات من الجلد في تبطين السقف ولمسات جلدية في ظهر المقاعد مع باقة Jewellery Pack الداكنة.

كما تأتي السيارة بعجلة قيادة GT ومفتاح ملون وفرش أرضية موكا ايس ولون موكا في أحزمة الأمان وشعارات DB11 في مساند الرأس في المقاعد. كما تشمل الاكسسوارات في السيارة وحدة تحكم تعمل باللمس للنظام الصوتي وباقة للتدخين وباقة لوسائل المساعد الأولية للاسعافات ورصد للبقع العمياء وركن آلي للسيارة.
أستون مارتن DB11 موديل 2017.. سيارة نادرة للبيع في مصر
أستون مارتن DB11 موديل 2017.. سيارة نادرة للبيع في مصر
ads
ads