logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

نائب رئيس هانتنج من شنغهاي: أعمالنا تتطور في عدة أسواق في العالم ومنها مصر

وانج جين
وانج جين
ads
انطلق معرض شنغهاي الدولي الثامن عشر لصناعة السيارات في المركز الوطني للمؤتمرات والمعارض تحت شعار "حياة أفضل معًا". وهو أحد 4 معارض رئيسية للسيارات في الصين، وقد أكد وانغ جين فانغ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة هانتنج المحدودة للسيارات التي سلمت وكالتها الي IFG جروب في مصر مؤخرًا أن معرض شنغهاي للسيارات يلخص ما توصلوا اليه على مدار السنوات الخمس الماضية. وتقدم الشركة الموديلات الأكثر مبيعًا مثل X5 X7S، بالاضافة الي السيارة التجريبية RED01. وتتضمن سيارات الشركة مركبات الوقود التقليدية، والسيارات الكهربائية، والمركبات الهجينة وسيارات خلايا الوقود الهيدروجينية.

كما أكد أن وضع الشركة يتطور على المستوى المحلي في الصين وأيضا في السوق الدولية، فعلى سبيل المثال تتطور أعمال الشركة في فيتنام وباكستان ومصر وأمريكا الجنوبية وبلدان أخرى، مؤكدًا أنهم بدأوا ببطء ولكنهم مستمرون بخطى ثابتة.

كما أكد أنهم قاموا بتطوير العديد من سيارات الـSUV بشكل مكثف وفقًا لطلب السوق ولكنهم مازالوا يطوروا السيارات الـMPV ومنها V7 التي تعتبر أكبر ميزة فيها هي مساحتها الكبيرة التي وصلت إلى 4826 ملم. وفي الوقت نفسه، تحتوي هذه السيارة أيضا على لمسات فاخرة.

كما أشار الي أن صناعة السيارات في الصين قد تطورت على مدى العقود القليلة الماضية، وأصبحت ناضجة للغاية، وانها تأتي بتكنولوجيا جيدة بالفعل وقال: "أعتقد حتى أن صناعة السيارات في الصين ستصبح أكثر أهمية في صناعة السيارات العالمية بعد عدة سنوات من التطوير تمامًا كما حدث مع الهواتف المحمولة، حيث أصبح للصين وزنًا أكثر نفوذًا من العديد من العلامات التجارية الأجنبية على المسرح العالمي بأكمله وصناعة السيارات هي بالتأكيد في مثل هذا الاتجاه.
ads
ads