ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

شاهدوا.. سوزوكي ألتو الجديدة بايرباج وفرامل ABS

مارشدير
طورت سوزوكي سيارة ألتو في أحدث وأعلى نسخها التي تعرف باسم ألتو VXI لتقدم لأول مرة بوسائد هوائية وفرامل ABS، كما طورت الشركة موديلي ألتو 800 وK10 بباقة من وسائل الأمان الجديدة حيث طورت السيارة لأول مرة بوسائل الأمان التي تظهر في الفيديو التالي وقد تسببت تلك الوسائل الجديدة في ارتفاع سعر السيارة.

وتشمل تلك الوسائل فرامل ABS ونظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرامل EBD ووسائد هوائية للسائق وتحذير من تجاوز السرعة وحساسات ركن خلفية وتذكير بحزام الأمان للسائق والراكب الأمامي. أما نسخة VXI فتأتي بباقة كاملة من وسائل الأمان فيما تعتمد السيارة على نفس منصة الانتاج السابقة حيث أن ألتو الجديدة لا تمثل جيل جديد حيث تختبر الشركة في الوقت الحالي الجيل الجديد من السيارة قبل طرحه المتوقع في أكتوبر 2019.

كما زودت السيارة بتغييرات خارجية وداخلية تشمل تصميم جديد للاكصدام وشبكة تهوية سوداء ومصابيح أمامية جديدة ومصابيح ضباب جديدة مع جنوط سوداء صلب ومصابيح خلفية مطورة وحساسات ركن مدمجة في الاكصدام. كما تأتي السيارة في الداخل بلوحة قيادة بلونين مع كونسول وسطي بتصميم رياضي ونظام ترفيهي محسن مع عداد كبير في الوسط مع FM وبلوتووث وUSB وAUX.

وتستمر السيارة في العمل بمحرك ثلاثي الاسطوانات سعة 800 سي سي بنزين بقوة 48 حصان وعزم دوران 69 نيوتن متر، وتنافس السيارة خارج مصر موديلات مثل تاتا تياجو ورينو كويد.
ads