ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

يتم طرحها في 4 فئات ..سعر ومواصفات تويوتا كورولا 2020 في السوق المصري

مارشدير
تم طرح تويوتا كورولا في السوق المصري رسميا ، وجاءت السيارة الجديدة بشكل مختلف نسبيا عن الشكل السابق ، حيث تأتي كورولا الجديدة بتصميم جديد جذاب لمصد الواجهة الأمامية والمزود بمصابيح LED أمامية ذات كثافة عالية لأفضل رؤية للسائق، كما زودت السيارة بمصابيح خلفية LED بتصميم أنيق ولمسات من الكروم يضفي عليها مظهر جذاب ويجعلها فريدة علي الطريق. يأتي الجيل الجديد من كورولا بعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة لتضفي شكلاً مميزاً وأنيقاً. كما يأتي الجيل الجديد من كورولا بفتحة سقف sun roof and moon roof

وتتسم المقصورة الداخلية لتويوتا كورولا بالرفاهية والجودة والاهتمام بالتفاصيل التي تزيد من استمتاع السائق والركاب بشكل غير مسبوق. أماكن التخزين بالسيارة تم تطويرها لتكون أكثر سهولة في الإستخدام. كذلك تم تزويد السيارة بفتحات تكييف خلفية لأعلى راحة للركاب بالمقصورة الخلفية.

كما تتيح عجلة القيادة متعددة الاستخدامات سهولة التحكم في العديد من الوظائف مثل الرد على الهاتف والتحكم في ال Entertainment System المتطور أثناء القيادة وأيضا امكانيه التحكم في مثبت السرعة. أما التصميم الرياضي المتطور لمقعد السائق والذي يمكن تعديلة في ستة اتجاهات والإضافة الجديدة Lumbar Support الداعم لفقرات الظهر فإنه يمنح السائق وضعاً أكثر راحة أئناء القيادة في الرحلات الطويلة.


تتمتع تويوتا كورولا بأحدث معاملات الأمان في فئتها، فالسيارة مزودة بأنظمة فرامل (ABS) و (BA) و (EBD)، فضلا عن نظام (HILL ASSIST Control) إضافة الي وجود نظام الثبات الإلكتروني المتطور الذي يقوم بدوره في الحفاظ على ثبات السيارة في المنعطفات. هذا بجانب لنظام توزيع الوسائد الهوائية في كل انحاء السيارة لتحمي كلاً من السائق والركاب في المقعد الخلفي بعدد ستة وسائد هوائية (DRIVER + PASSENGER + SIDE + CURTAIN SIDE) يدعمها هيكل خارجي صلب عالي القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصي درجات الأمان للسائق والركاب.

المحرك سعة 1600 سي سي ، قوة 120 حصان

جاءت أسعار فئات تويوتا كالتالي :


الفئة الأولى  بسعر 325 ألف جنيه

الفئة الثانية  بسعر 362 ألف جنيه

الفئة الثالثة  بسعر 419 ألف جنيه

الفئة الرابعة  بسعر 469 ألف جنيه
يتم طرحها في 4 فئات ..سعر ومواصفات تويوتا كورولا 2020 في السوق المصري
يتم طرحها في 4 فئات ..سعر ومواصفات تويوتا كورولا 2020 في السوق المصري
يتم طرحها في 4 فئات ..سعر ومواصفات تويوتا كورولا 2020 في السوق المصري
ads