logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أول حادث تصادم كان في عام 1891.. معلومات وحقائق غريبة عن السيارات (2)

مارشدير
ads
أول حادث تصادم كان
السيارة الواحدة تتكون من حوالي 30 ألف قطعة

وهذا ليس مفاجئًا بالضرورة فعندما تتعامل مع الأجزاء الرئيسية وهي المحرك وناقل الحركة ونظام الفرامل ونظام التعليق والشاسيه والإطار ونظام الأسلاك وأجهزة الاستشعار والعجلات والإطارات تعرف أنها مكونة من أجزاء كثيرة. 
أول حادث تصادم كان

تحتوي السيارة على أسلاك نحاسية بطول ميل تقريبا
تعتمد سياراتنا الآن على الأنظمة الكهربائية والكمبيوتر وتستخدم بعض السيارات الفاخرة ما يصل إلى 1500 من الأسلاك النحاسية ويبلغ إجمالي طولها حوالي ميل واحد ؛ حتى معظم السيارات التقليدية تحتوي الآن على حوالي نصف ميل من الأسلاك. 

أول حادث تصادم كان

طريق الأوتوبان لديه حدود للسرعة
في حين أن بعض الناس يتناولون الطريق السريع الفيدرالي الألماني الأوتوبان كمثال على أن حدود السرعة غير ضرورية، فهناك حدود للسرعة على هذا الطريق السريع بالفعل.

أول حادث تصادم كان

أول حادث سيارة وقع في عام 1891
صمم جون ويليام لامبرت أول سيارة تعمل بالبنزين أحادية الأسطوانة ثم تحطمت وكان قادرا على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 5 ميل في الساعة فقط، واصطدمت السيارة بجذع شجرة.

أول حادث تصادم كان

احتمالات الموت في حادث سيارة هي 1 في كل 5000
فرضيات الوفاة في حادث تحطم سيارة صغيرة كبيرة بشكل لا يصدق، ومع ذلك، فإن الوقت الذي يقضيه الشخص العادي على متن سيارة صغيرة يكون وقت طويل وبالتالي تزداد فرص الوفاة في حوادث السيارات. 

أول حادث تصادم كان

تم حظر راديو السيارة تقريبا
عندما اخترع راديو السيارة لأول مرة، أرادت بعض الدول حظره على أساس أنه يمكن أن يصرف انتباه السائقين ويسبب حوادث. والآن، بعد مرور ما يقرب من 100 عام، لم تكن المشكلة هي الراديو المدمج في السيارة. إنها الهواتف التي يحملها الناس معهم.
ads
ads