logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

"شياكة ونظافة" مراكز خدمة "القصراوي جروب" حسمت توكيل ستروين في مصر

مارشدير
بعد حصول "القصراوي جروب" بشكل رسمي على توكيل سيارات ستروين وتوقيع العقد "الجمعة الماضية" في فرنسا ، علم "مارشدير" أن التوكيل تم حسمه لصالح "القصراوي" بعد تفوق الأخير في ملف خدمة ما بعد البيع.

والتقى "مارشدير" أحد المسؤولون في مجموعة "بيجو ستروين العالمية" والذي أكد ان التفاصيل الدقيقة التي اهتم بها ملف "القصراوي جروب" رجحت كفته.

فجميع من تقدموا للحصول على الوكالة الرسمية لستروين ،: لهم مركز مالي قوي ، لديهم خبرة وتاريخ كبيرين في قطاع السيارات ، بالتأكيد لديهم خطة كاملة لخدمات ما بعد البيع.


لكن كان التفوق واضحا للقصراوي في اهتمامه بمراكز خدمته القائمة بالفعل لصالح علامات أخرى ، حيث كانت الشياكة والنظافة واضحين وملفتين للوفد الفرنسي الذي زار مراكز الخدمة.

ليس هذا فحسب ، بل أن خطة "القصراوي جروب" في انشاء مراكز خدمة وصيانة للعلامة الفرنسية كانت مفاجأة ، حيث قدم بالفعل خريطة لأماكن تواجد مراكز الخدمة منها انطلاق مركزين خلال 3 شهور فقط ، والباقي بخريطة زمنية مميزة.

مسؤول "بيجو - ستروين" أكد ان علامة ستروين معروفة لدى المستهلك المصري ، لكن كان ينقصها خدمة ما بعد البيع بشكل أكبر وأوسع مما يعطى الثقة للعميل المصري ، ومن ثم نستطيع تحقيق المبيعات المنشودة لستروين في مصر.

وبالنسبة لـ"DS" الفاخرة ، قال أن مجموعة عز العرب متميزة جدا في تسويق ومبيعات السيارات الفاخرة ، مثل فوفلو واستون مارتن ودودج وغيرها ، وأن علامة DS ستكون أيضا مميزة وسيتم التعامل معها بشكل مختلف عن علامة ستروين.
ads