ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

شاهدوا النسخة الصينية من سيارة كيا سبورتاج

مارشدير
أطلقت كيا سيارة 2019 KX5 الجديدة المعروفة أيضًا باسم سبورتاج في السوق الصينية من خلال مشروعها المحلي المشترك Dongfeng Yueda Kia. والتغيير الأكثر وضوحا بين سبورتاج المعروفة في العالم و2019 KX5 هو الواجهة الأمامية المعاد تصميمها بالكامل، والتي تتخلى عن الوجه المعروف للحصول على تصميم أكثر تقليدية، مع المصابيح الأمامية الجديدة الصغيرة.

وبينما قد يقول البعض أن KX5 الجديدة تبدو أكثر تحفظًا من ذي قبل، سيجد آخرون أن التصميم الجديد أكثر جاذبية بشكل عام. اما في الطرف الآخر من الجسم فيبدو أن التغييرات في حدها الأدنى وهي غير موجودة مقارنةً بإصدار النسخة الأمريكية والأوروبية من سبورتاج.


ومن الميزات الأخرى في 2019 KX5 المقصورة الخاصة بها، والتي تتبنى تصميمًا جديدًا للوحة القيادة مع ميزات جديدة وتقنية، بما في ذلك شاشة عرض رقمية مقاس 7 بوصات ونظام معلومات وترفيه 10.25 بوصة. كما لا توجد أزرار حقيقية لتشغيل نظام التحكم في المناخ، حيث تم استبدالها بلوحة حساسة للمس.

وسيتعين على العملاء الصينيين الاختيار بين خيارين للمحرك: محرك T-GDI رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر والذي يولد قوة 174 حصانًا و265 نيوتن متر من عزم الدوران ويقترن مع ناقل حركة ثنائي القابض من سبع سرعات ووحدة من أربع أسطوانات سعة 2.0 لتر مع قوة 162 حصان و203 نيوتن متر من عزم الدوران مقترنًا بناقل حركة من ست سرعات أوتوماتيكي.

وتدعي شركة Dongfeng Yueda Kia أن KX5 الجديدة أكثر هدوءًا من ذي قبل، وذلك بفضل المواد العازلة للصوت الإضافية متعددة الطبقات المستخدمة في المقصورة. كما توجد أيضًا مجموعة كاملة من الأنظمة النشطة، بالإضافة إلى نظام تحكم صوتي جديد وشحن لاسلكي وكاميرا 360 درجة.
شاهدوا النسخة الصينية من سيارة كيا سبورتاج
شاهدوا النسخة الصينية من سيارة كيا سبورتاج
ads