ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

المتوقع من سيارات كيا سول 2020 الجديدة المختلفة

مارشدير
بعد طرح كيا للنسخة الجديدة موديل 2020 من سيارتها سول في بعض أجزاء العالم، بدأت تقارير تتحدث حول السيارة وأدائها وأول المراجعات لأداء السيارة تؤكد أن حجمها ياتي أكبر في جيلها الثالث، ورغم احتفاظها بالشكل الصندوقي لها ولكنه لايزال يعتبر علامة مميزة للسيارة ولكن مع ذلك، فهناك أشياء جديدة عديدة في السيارة.

وبجانب اعادة تصميم المقدمة والجزء الخلفي للسيارة، فالمقصورة كذلك تأتي مطورة بالكامل مع شاشة تعمل باللمس 10.25 بوصة ملونة بصورة اختيارية مع مشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو بصورة قياسية وشاشة مستقلة مع امكانية تحديد الاضاءة حسب الحالة المزاجية. أما محركات السيارة فتشمل محرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر بقوة 177 حصان ومحرك 1.6 لتر تيربو بقوة 201 حصان.

وتجربة القيادة للسيارة بصورة عامة حسب المراجعات جيدة مع وجود راحة في الركوب حيث أن السيارة افضل من سابقتها وأنها لن تخيب آمال المشترين الا من بعض الأجزاء البلاستيكية الصلبة في الداخل وهو أمر ربما قدم ليجعل السعر مناسب بصورة أكبر.

وسعر الجيل الجديد للسيارة يبدأ من 18.485 ألف دولار لنسخة LX مع ناقل مانيوال 6 سرعات كما يمكن الحصول على ناقل CVT بسعر 1500 دولار اضافية بينما سعر النسخة بمحرك تيربو يصل الي 30.825 ألف دولار لنسخة GT Line تيربو. أما النسخة الكهربائية من السيارة فستصل الي مدى تنقل 391 كم.
ads