logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

هوندا تطلق حملة لتجربة قيادة سياراتها في القاهرة

مارشدير
أعلنت شركة هوندا الفطيم من خلال وكيلها في مصر عن توفر حجز لتجارب قيادة لسيارات هوندا في مصر مؤكدة أنها توفر بذلك فرصة التعرف على السيارات ومزايا وتجربتها بشكل كامل قبل شرائها، وتوفر هوندا في مصر سيارات سيفيك وسيتي بالاضافة الي CR-V وهي السيارات الثلاثة الوحيدة المتوفرة من الشركة في السوق المصري في الوقت الحالي.


وحول العديد من الشائعات التي تنال سيارتها سيفيك وأهمها أنها منخفضة وقريبة من الأرض وبالتالي تصطدم بالمطبات أكدت هوندا أن السيارة ارتفاعها عن الارض 15.3 سم وهو ارتفاع مناسب جدا وطالبت من يرغب بالتعرف على السيارة وتعاملها مع الطرق بحجز تجربة قيادة للسيارة في التجمع الخامس كايرو فيستيفال سيتي بالاضافة الي اقتصار تجارب القيادة على القاهرة فقط. ويذكر أن هوندا سيتي تتوفر في مصر في الوقت الحالي بسعر 369000 ألف جنيه وهو سعر أعلى فئة. 

وكانت هوندا قد أعلنت تخفيض أسعار سيارتها سيفيك ذات المنشأ التركي في الفترة الأخيرة بواقع يقترب من أكثر من 80 ألف جنيه قبل أن تتراجع بعدها بوقت بسيط وتعلن وقف التخفيض على قرابة 43 ألف جنيه حيث أن شهادة المنشأ الأوروبي التي صدرت للسيارة كانت عن طريق الخطأ. وقالت الشركة أنه لا يوجد تخفيض على سيفيك لان المكون ياباني بأكثر من 60% كما أنه لا يوجد تقسيط مباشر من خلال الشركة ويمكن التنسيق مع البنوك أو شركات التقسيط.
ads