logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

مراكز بوش EBCS في مراحل التجريب في مصر وغانا ونيجيريا

مارشدير
افتتحت بوش عدد من المراكز التي تعمل على تقديم خدمات سيارات في عدد من دول القارة الافريقية في ظل الخدمات الجديدة التي تحمل اسم Express Bosch Car Service EBCS وهي مراكز تجريبية كان آخرها الذي تم افتتاحه في الساعات الماضية في غانا حيث توفر هذه المراكز تخفيضات على أسعار الخدمات بجانب توفير قطع الغيار من الشركة.

وقال راشد سواح، مدير مراكز بوش التجريبية أن "EBCS المبتكرة توجه المراكز نحو مفهوم سريع للتأقلم مع التركيز على الخدمات التي تلبي متطلبات السوق ". وأضاف "هذا المراكز تم تطويرها حديثًا وخصيصًا ليتناسب مع منطقة إفريقيا في سوق غير مغطى بالخدمات بشكل كبير. وتملك أفريقيا ورش ومراكز خدمة مختلفة عن اللأسواق العالمية بسبب التكلفة العالية لإصلاح السيارات مما يضطر غالبية مستخدمي السيارات إلى اللجوء للتعامل مع الورش الأرخص.


وأوضح أن مراكز EBCS هي الآن في المرحلة التجريبية في بلدان مختارة، وهي غانا ونيجيريا ومصر. ويشمل عرض الخدمة عادة تشخيص أساسي، تغييرات الزيت الفلتر، وسادات الفرامل، وسوائل الفرامل، ومقابس الإشعال، والمصابيح، استبدال البطارية وشفرات المساحات وكذلك خدمة تكييف الهواء (AC). وتسعى الشركة لتكرار هذه المبادرة عبر بلدان افريقية أخرى مثل نيجيريا وساحل العاج والكاميرون، وغيرها من دول غرب ووسط أفريقيا.
ads
ads