logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تاكسي فاي تغير اسمها الى بولت وتواصل عملها في 6 دول افريقية منها مصر

مارشدير
ads
منذ ما يقرب من عام ونصف العام، ظهرت منصة تاكسيفاي أو Taxify، التي تم وصفها على أنها منافس مباشر لأوبر في دول عديدة منها دول افريقية. وقد التطبيق بسهولة على قاعدة جماهيرية بسرعة، نظرًا لاسمه المرتبط بأسماء سيارات الأجرة. والتطور الأخير هو أن الشركة التي تتخذ من إستونيا مقرا لها تعيد الآن تسمية نفسها إلى بولت، وهو الاسم الذي تستخدمه الشركة من أجل خدمة الاسكوتر الكهربائية.

وقالت الشركة أن تغيير الاسم الي بولت يعني أنه قد حان الوقت لأن يعكس اسمنا مهمتنا المتمثلة في بناء أفضل طريقة للتحرك في المدن، سواء كان ذلك بالسيارة أو الدراجة البخارية قائلة إن تغيير الاسم هو تصوير لأن النشاط التجاري لا يقتصر فقط على ركوب السيارات مع وجود خطط لإضافة المزيد من الخيارات مثل الدراجات البخارية إلى قائمة خدماتها، بالإضافة إلى إمكانية الدخول في سوق النقل العام.


كما أشارت الشركة إلى أن اختيار الاسم يعكس تركيزها على كل من السيارات الكهربائية والسرعة، مضيفًة أن مستخدمي بولت لن يحتاجوا إلى اتخاذ أي إجراء للتعديل حيث سيتم تحديث التطبيق تلقائيًا من Taxify إلى Bolt على الهواتف بمجرد فتح التطبيق.

وتعمل تاكسيفاي سابقًا أو بولت حاليًا منذ عام 2013 من خلال عملياتها في 25 دولة و18 منطقة منها في أفريقيا في ستة بلدان تشمل كينيا ومصر وجنوب افريقيا وتنزانيا وأوغندا وغانا ونيجيريا.
ads
ads