ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

زوتي ايجيبت : سيارة SUV كهربائية جديدة كليا بسعر التكلفة خلال 5 شهور

مارشدير
أعلنت مجموعة IFG وكيل سيارات زوتي في مصر عزمها تقديم سيارة كهربائية تنتمي لفئة الـ"SUV" خلال العام الجاري ، في إطار التوجه الحكومي للتوسع في استخدام السيارات الكهربائية حفاظا على البيئة ولاستخدام الطاقة النظيفة.

وقال محمد ابراهيم فرج رئيس مجلس إدارة IFG في تصريحات صحفية ، توصلنا لاتفاق جيد مع مجموعة زوتي العالمية بشأن استيراد سيارة كهربائية حديثة ، وبعد مفاوضات شاقة استطعنا الحصول على موافقة الشركة الأم على منحنا دعم على أحدث سيارات زوتي الكهربائية ، وسيتم طرحها في السوق المصري خلال الخمسة شهور القادمة وبدون أي ربح لمدة عام.


واضاف فرج ، بعد قرار الحكومة بفتح باب الاستيراد للسيارات الكهربائية المستعملة ، كان لابد أن نحاول تقديم سيارة كهربائية متوسطة السعر ، نظرا لارتفاع أسعار هذه النوعية من السيارات ، خاصة أن زوتي تعتبر احدى أكبر 3 شركات في العالم في انتاج السيارات الكهربائية.

وحول السعر المتوقع للسيارة الجديدة ، قال فرج ، ستكون بسعر مفاجأة ، وستكون متوفرة بكافة وسائل الأمان وجميع وسائل الرفاهية ، والمفاجأة ستكون ان سعرها سيقل عن السيارات الكهربائية المستعملة التي تم الاعلان عنها في الشهور الأخيرة.
ads