logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تطوير زيوت محركات لآسيا اعتمادًا على التجارب في مصر

مارشدير
تعتبر زيوت التشحيم أو المحركات مكونات لا يمكن استبعادها لدعم أداء المحركات خاصة في السيارات منخفضة التكلفة الخضراء (LCGC) والمعروفة باسم السيارات الاقتصادية والصديقة للبيئة، والتي تستخدم وقود أقل من السيارات التقليدية. وكشف المدير العام لشركة PT Total Oil Indonesia فرانك جيرا عن سبب محدد لاستخدام الزيوت في هذه النوعية من السيارات.

وقال أن حجم المحركات في هذه السيارات يكون مدمج وبالتالي هناك مشكلة في ارتفاع حرارة هذه المحركات وقال أن استخدام الزيوت المناسبة اللزوجة توفر محركات أخف في الوزن وقد يؤدي استخدام الزيت الخطأ إلى جعل المحرك أكثر إهدارا.


وكشفت الشركة عن زيوت محركات سيارات جديدة في السوق الأندونيسي وقال فرانك أن أسلوب القيادة في أندونيسيا عنيف ولكنهم لم يقوموا باختبارات خاصة لهذه الزيوت المقدمة للسوق الاندونيسي والمناسبة للسائقين في البلد الاسيوي ولكنهم اعتمدوا في تطوير هذه الزيوت على تجاربهم وخبرتهم في أسواق مصر ورومانيا ودبي. وأكد أن هناك شيء واحد يمكن ان يقال انه متشابه تماما وهو مستوى الازدحام الذي يعني التوقف بصورة مستمرة ونرى هذا كمصدر قلق كبير لشعب اندونيسيا ولكن لدينا تجربة مع ظروف المرور هذه في دول مثل مصر.
ads
ads