logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سكودا تفكر في طرح نسخة كودياك RS الأكثر رياضية في مصر

مارشدير
تسعى شركة كيان وكيل سيارات سكودا في مصر لتقديم عدد جديد من الموديلات المختلفة والمتنوعة في السوق المحلي فبعد طرحها كاروك مؤخرًا، تدرس الشركة طرح سكالا الجديدة في مصر بالاضافة الي النسخة الأكثر رياضية من سكودا كودياك التي تعرف باسم كودياك RS وهي أول سيارات الشركة الـSUV التي تحمل شعار RS.

وتم الكشف عن هذه السيارة لأول مرة في معرض باريس الدولي للسيارات 2018 وهي تعتبر أسرع سيارة SUV قطعت حلبة النوربورجرينج في ألمانيا خلال شهر أكتوبر 2018، ولكن حصول السيارة على هذا اللقب لأنه لا توجد سيارة SUV اخرى بسبعة مقاعد تم تجربتها على الحلبة الألمانية الشهيرة وقطعت السيارة المضمار في زمن أكثر قليلًا من 9 دقائق.

وهي سيارة عالية الأداء ولكنها ليست فاخرة في نفس الوقت وبالتالي تجد لنفسها مكانًا جديدًا بين السيارات الـSUV وتميزت السيارة بشبكة تهوية تم استبدال اللمسات الكرومية فيها بلمسات سوداء لامعة كما تم تحديث الصادم الأمامي للسيارة ليكون أكثر رياضية بلمسات سوداء خاصة في الأركان بالاضافة الي توفر مشتت أمامي في السيارة. 


كما أن شبكة التهوية تبدو مختلفة في كودياك العادية عن كودياك RS مع مرايا جانبية سوداء لامعة وتطعيمات بالنوافذ وقضبان على السقف مع عتبات جانبية رياضية ولمسات سوداء في جانبي السيارة وعجلات ألومنيوم اكستريم 20 بوصة حصرية مع مكابح حمراء اللون وأقراص فرامل 17 بوصة. كما زودت السيارة بمخارج عادم كرومية في الخلف وشريط أحمر اللون على باب الحقيبة الخلفية للسيارة بالعرض بوحي سيارات بورشة.

ويتوفر للسيارة مصابيح ليد بصورة قياسية مع مقاعد رياضية بفرش ألكانتارا وتطريز أحمر وتطعيمات من ألياف الكربون وعجلة قيادة مسطحة في جزئها السفلي. ويتوفر للسيارة محرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر في أعلى الاصدارات بقوة 236 حصان.
سكودا تفكر في طرح نسخة كودياك RS الأكثر رياضية في مصر
سكودا تفكر في طرح نسخة كودياك RS الأكثر رياضية في مصر
سكودا تفكر في طرح نسخة كودياك RS الأكثر رياضية في مصر
ads
ads