logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

فولكس فاجن تيجوان Allspace تقترب بشدة من السوق المصري

مارشدير
يبدو أن فولكس فاجن لم تعد تكتفي بموديلات تيجوان فقط في مصر ولكنها يبدو أنها تستعد لطرح النسخة الأكبر فولكس فاجن تيجوان Allspace والتي تتوفر بمحركات مختلفة الأول سعة 2 لتر بقوة 132 كيلوواط وعزم دوران 320 نيوتن متر أو محرك 2 لتر بقوة 162 كيلوواط وعزم دوران 350 نيوتن متر.

 وكلاهما متاح مع ناقل حركة أوتوماتيك DSG كما يتوفر للسيارة محرك 1400 سي سي تيربو يوفر قوة 140 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات ثنائي القابض وهو المحرك الأقرب للسوق المصري، بالاضافة الي عجلات ألومنيوم كينجستون 18 بوصة أو 19 بوصة وفرش قماشي أسود للمقاعد أو فرش جلدي أسود فيينا مع خيارات تشمل باقات Luxury أو Sound & Vision.


ويتوفر للسيارة 5 خيارات لونية تشمل الأحمر روبي ميتاليك والأسود ديب اللؤلؤي ايفيكت والرمادي ميتاليك بلاتينيوم والأبيض الفضي ميتاليك والأبيض بيور. وحصلت السيارة على 5 نجوم في اختبارات الأمان الأوروبية. كما تتميز السيارة بعتبات جانبية لزيادة الأمان.

وتعتبر هذه السيارة نسخة أطول من تيجوان العادية وبالتالي تتوفر بسبعة مقاعد وهي فئة باتت معروفة في السوق المحلي والعالمي، وتأتي السيارة بطول لقاعدة العجلات 2.790 متر بالاضافة الي طول اجمالي للسيارة 4.701 متر مما يجعل مساحة التخزين في الجزء الخلفي من السيارة 760 لتر أي أكثر 145 لتر عن تيجوان التقليدية الموجودة حاليًا في مصر.
ads