logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

سعودي جازيت: حسين فهمي يقود لامبورجيني أوروس في جدة

مارشدير
في إيماءة لطيفة ومميزة من لامبورجيني جدة، أعطت الشركة نجم السينما المصري الشهير حسين فهمي فرصة فريدة لاختبار قيادة لامبورجيني "أوروس" الجديد خلال زيارته الأخيرة إلى جدة في المملكة العربية السعودية. وقبل فهمي دعوة لامبورجيني جدة لاختبار قيادة السيارة السوبر SUV "أوروس" الذي سمع عن الكثير من امكانياتها في العديد من المحافل الدولية، وقد قادها في جدة.

وخلال الاختبار للسيارة، أعجب الممثل الشهير بالسيارة وإمكانياتها الرائعة، وأبدى إعجابًا كبيرًا بالأداء الرائع للسيارة عندما استخدم أسلوب القيادة "الرياضي"، حيث تغيرت سرعة السيارة بالكامل، وسرعان ما ظهر فهمي على نحو صارم وهو يظهر قدرات السيارة الرياضية، ثم علّق فهمي قائلًا: "إن السيارة سلسة وممتازة للغاية، وإذا واصلت القيادة في وضع" Sport "سأشارك في سباقات الفورمولا 1 (F1).


وعلى الرغم من أن Lamborghini Urus هي سيارة SUV، إلا أنها أخف بكثير من معظم منافسيها، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الشركة الإيطالية استخدمت جسمًا خفيفًا من الألومنيوم المركب، مما جعل السيارة خفيفة جدًا ولكنها قوية جدًا أيضًا. وهي معززة بالتكنولوجيا التي توجيه العجلات الخلفية التي تجلب قدرًا هائلًا من السلاسة لقيادة السيارة بسرعة منخفضة وعالية أثناء الانعطاف. "

وقد تم تجهيز السيارة بمحرك توربيني مزدوج V8 سعة 4.0 لتر، مما يوفر قوة تبلغ 650 حصانًا عند 6.000 دورة في الدقيقة، وعزم أقصى يبلغ 850 نيوتن متر عند 2502 لفة كما تتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم س في 3.6 ثانية، ومن 0 إلى 200 كلم س في 12.8 ثانية، مع سرعة قصوى تبلغ 305 كلم س، مما يجعلها أسرع سيارة دفع رباعي في العالم.
سعودي جازيت: حسين فهمي يقود لامبورجيني أوروس في جدة
ads