ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

شركات السيارات تلجأ لعروض التقسيط والصيانة لتنشيط المبيعات

مارشدير
بدأت بعض شركات السيارات في مصر تقديم عروض تقسيط مغرية في الفترة الأخيرة في محاولة لاجتذاب المشترين الي السوق من جديد لشراء السيارات في ظل حالة ركود المبيعات الاخيرة التي يشهدها القطاع ومن هذه الشركات المصرية للسيارات التي أعلنت عن تقديمها نظام تقسيط لمدة عامين بدون فوائد على الاطلاق على السيارة فيات 500x ولكن في حال تم دفع نصف سعرها كمقدم.

أما شركة أباظة أوتوتريد فقد أعلنت عن عروض على السيارة أوبل جراند لاند اكس تشمل ترخيص سنة هدية على السيارة بجانب تأمين مجاني وبدون مصاريف ادارية. أما شركة الليثي فقد أعلنت عن تعاونها مع مصرف أبوظبي الاسلامي لتقديم عروض التقسيط التي تشمل وثيقة تأمين ومصاريف ادارية هدية على أي سيارة رينو ومصاريف ادارية هدية على أي سيارة أخرى من الشركة.


أما شركة بي أوتو فأعلنت أقل مقدم 25% وأقل فائدة 10% سنويًا مع تقديم أسعار خاصة لشراء السيارات الكاش والتقسيط بدون اجراءات بنكية. كما أعلنت شركة نيسان تقديمها عروض بدفع 3 أقساط مع بنك كريدي أجريكول خلال شهر فبراير حيث ستقوم الشركة بتوفير أول 3 أقساط للمشترين. كما أعلنت شركة السبع عن خصوماغت 25% أو 50% على المصنعيات حسب قيمة الفاتورة وخصم 50% أو 100% على زيوت المحرك في الزيارة التالية في مركز خدمة الشركة. 

كما أعلنت شركة محمد فهمي للسيارات تقديم ترخيص سنة هدية ودفع أول قسط بعد 60 يوم والتقسيط بدون مصاريف ادارية.
ads