ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

البافارية تعلن توفر BMW Z4 في مصر بالطلب الخاص

مارشدير
اعلنت المجموعة البافارية وكيل سيارات BMW في السوق المصري اتاحة توفر سيارات BMW Z4 الجديدة للعملاء في مصر عن طريق الراغبين فيها بالطلب الخاص من الخارج من خلال معارض الشركة وقالت كذلك ان سعر السيارة سيتم تحديده أثناء عملية الطلب.

وتعتبر Z4 سيارة مكشوفة مميزة تقدم عالميًا بسعر يبدأ من 50.695 ألف دولار وتقدم كموديلات 2019 وهذا السعر للنسخة القياسية sDrive30i بمحرك رباعي الاسطوانات ويرتفع السعر الي 64.695 ألف دولار للنسخة الأعلى M40i بمحرك سداسي الاسطوانات. وتتميز السيارة الجديدة بأنها أكثر تركيزًا على الجانب الرياضي واكثر تميزًا في التصميم.


وتتبع السيارة في التصميم نهج الفئة الثامنة كوبيه مع مصابيح أمامية رفيعة وخطوط انسيابية تجعل تصميم السيارة أكثر شراسة كما يتوفر للسيارة نسخة اطلاق باسم a First Edition وتحمل تحديثات شكلية تشمل لون خارجي برتقالي فروزن ميتاليك وسقف قماشي بلمسات فضية واضافات لامعة أخرى وعجلات 19 بوصة من 10 أذرع بلونين. 

وسيتوفر للسيارة نسخة M40i بمحرك 3 لتر تيربو بقوة 382 حصان ونسخة 30i بمحرك 2 لتر رباعي الاسطوانات تيربو بقوة 255 حصان مع قدرة السيارة على التسارع في 5.2 ثانية حسب الشركة أما تسارع النسخة بمحرك سداسي الاسطوانات بتسارع 4.4 ثانية ولن يتوفر للسيارة ناقل حركة مانيوال بينما سيتوفر لها ناقل اوتوماتيك ZF من 8 سرعات.
ads