ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

مرسيدس-بنز ايجيبت تعلن رسميا عن تعديل أسعار موديلات 2019 ..وتخطط لإطلاق نشاط تجميع السيارات

مارشدير
بعد تطبيق قرار تخفيض الجمارك على السيارات الأوروبية بداية من يناير 2019، قامت مرسيدس-بنز ايجيبت بتعديل أسعارالبيع لكل موديلاتها. وتتيح موديلات 2019 للمستهلكين اختيارات متكاملة من السيارات المدمجة Compact والسيدان والكوبيه والكابورليه وسيارات الـSUV، وتضم كل سيارة باقات متنوعة بأسعار أكثر ملائمة لصالح المستهلكين. في الوقت نفسه تتيح مرسيدس-بنز ايجيبت لعملائها امكانية طلب للسيارات ذات المواصفات الخاصة.

من جهة أخرى أعلن توماس زورن-الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز ايجيبت عن تقديره العميق للجهود التي تبذلها الحكومة والسلطات المصرية حالياً لدعم قطاع السيارات الوطني في مصر، بما يتيح جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية للبلاد.

وتعليقاً على ذلك، يضيف توماس زورن: "باعتبارنا واحدة من الشركات الرائدة في فئة السيارات الفاخرة، تؤكد مرسيدس-بنز ايجيبت على التزامها تجاه السوق المحلي في المستقبل، بما في ذلك ضخ المزيد من الاستثمارات وتدريب القوى العاملة والتوسع في شبكة موزعينا المعتمدين على مستوى مصر. إننا ملتزمون تجاه السوق المصري، حيث نتعاون بشكل وثيق مع الحكومة والسلطات المحلية فيما يتعلق باحتمال البدء في التجميع المحلي لسيارات ركوب مرسيدس-بنز في مصر. إننا نبحث دائماً عن الفرص الاستثمارية التي من شأنها زيادة مستوى تنافسيتنا في السوق المحلي، وبما يتيح لنا تقديم أفضل المنتجات والخدمات والتجارب الممكنة لعملائنا في مصر"

مرسيدس-بنز ايجيبت تعلن رسميا عن تعديل أسعار موديلات 2019 ..وتخطط لإطلاق نشاط تجميع السيارات
ads