ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

بروتون تستعد لتقديم X70 لأول مرة في مصر

مارشدير
بعد تقديمها موديلات ساجا وبريفي واكسورا في مصر خلال الشهور الأخيرة لأول مرة بعد توقف لفترة من الوقت، تستعد بروتون لمواصلة تقديم موديلاتها الجديدة في السوق المصري مع موديل SUV جديد من المنتظر تقديمه خلال العام الجاري لم تحدد الشركة اسمه بعد ولكن سيكون موديل X70 الجديد الذي طرحته الشركة مؤخرًا ويعتبر هو السيارة الـSUV الوحيدة في تشكيلة الشركة.


وتحمل السيارة محرك سعة 1800 سي سي تيربو رباعي الاسطوانات بقوة 181 حصان وعزم دوران 285 نيوتن متر وتحمل السيارة شبكة تهوية أمامية مجنحة كما تتوفر بنظام الدفع الأمامي كما تعتبر نسخة من سيارة SUV من شركة جيلي المالكة لعلامة بروتون. 

ويتوفر للسيارة خزان وقود سعة 60 لتر ونظام حقن مباشر للوقود وناقل حركة اوتوماتيك من 6 سرعات مع وضعية مانيوال وتعليق أمامي ماكفرسون وخلفي متعدد الوصلات ويبلغ طول السيارة 4.519 متر وعرضها 1.831 متر وارتفاعها 1.694 متر وقاعدة العجلات بطول 2.670 متر والوزن الاجمالي بين 1660 و1725 كجم. 


ويتوفر لها مصابيح أمامية هالوجين قياسية أو ليد في الاصدارات الاعلي بالاضافة الي مصابيح نهارية ليد غير قياسية ونظام فولو مي للمصابيح ومصابيح ضباب ليد أمامية ومساحات أمامية حساسة للمطر وطي كهربائي للمرايا وفتحة سقف بانورامية في أعلى نسخة.
بروتون تستعد لتقديم X70 لأول مرة في مصر
ads