logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أمريكي يقود فيراري لتسقط في بحيرة ويتحجج بضابط مصري !!

مارشدير
قاد مواطن أمريكي يدعى جيمس ماوشاسيو سيارته الفيراري الي داخل بحيرة مدعيًا أن المسيح هو من طلب منه ذلك، وعندما تم سؤاله عن السبب في قيامه بهذا الأمر قال للشرطة أنه كان أذكي رجل في العالم حسبما أخبره المسيح وأنه يجب أن ينفذ طلباته، وتسبب الرجل البالغ من العمر 48 عام في أضرار تقدر بواقع 50 ألف دولار لسيارته الفيراري كوبيه.


وكان راكب دراجة هوائية قد أبلغ الشرطة عن انطلاق سيارة فيراري بسرعة بالغة، في حين كان رجل شرطة قد وجد السيارة الفيراري متوقفة في أحد الأماكن بشكل غير قانوني فأخبر سائق السيارة أنه من غير المسموح له التوقف في هذا المكان فقام السائق على الفور بقيادة سيارته مباشرة الي داخل الماء على سرعة عالية، وخرج جيمس من السيارة بدون أضرار بعد ان قام أحد الصيادين باخراجه من الماء الي قاربه.


وعندما خرج الي الشاطيء اقترب جيمس من الشرطي وقال له أن المسيح هو من أمره بقيادة سيارته الي داخل الماء، فيما قال سائق القارب الذي ساعد جيمس أن الأخير أخبره أنه قاد سيارته الي الماء لأن ضابط الشرطة الذي منعه من ابقاء سيارته في مكانها كان مصريًا ولا يؤمن بالمسيح. وحاولت الشرطة كثيرا اخراج السيارة من الماء حيث كانت على عمق 30 قدم.
ads