logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

على غرار كيكي..تحدي جديد " بيرد بوكس" يؤدي الي حوادث سيارات

مارشدير
في محاولة للمشاركة في تحدي "بيرد بوكس"، قادت فتاة مراهقة سيارتها وهي معصوبة العينين فاصطدمت بسيارة أخرى، حسبما قالت الشرطة الأميركية في ولاية يوتا.

وذكر قسم شرطة مدينة لايتون،، أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات، لكنه حذر السائقين من المشاركة في التحدي الذي يحقق انتشارا واسعا.
ولتنفيذ التحدي على المشارك فيه عصب عينيه والتحرك بشكل طبيعي، أسوة بفيلم "بيرد بوكس" أو "صندوق الطيور" الذي عرضته شبكة "نتفليكس".

و التحدى الجديد المستوحى من فيلم ساندرا بولوك الجديد( فيلم Bird Box للممثلة العالمية ساندرا بولوك، الذى أطلق تحت عنوان "Bird Box challange")، يجرى عن طريق تغطية الشخص عيناه بقطعة قماش والتى لا يمكن أن يرى من خلالها شيئًا، ويسير دون أن يصطدم فى شىء، وذلك تقليدًا للمشهد الذي سار فيه أبطال الفيلم بالسيارة وكادت سيارتهم تتحطم بسبب تكرار الصدمات فى أحداث الفيلم.

وذكرت تقارير أن السائقة في السابعة عشرة من عمرها، وسحبت غمامة على عينيها أثناء قيادتها لسيارة صغيرة على سرعة 35 ميلا في ساعة.

وقال ترافيس ليمان، من شرطة لايتون: "لم يستغرق الأمر طويلا حتى فقدت السيطرة على السيارة. من الصعب أن يفكر شخص ما في القيام بذلك. إن المخاطر كبيرة للغاية للقيام بشيء من هذا القبيل أثناء القيادة".

وأوضح ليمان أن السائقة انحرفت وجنحت نحو سيارات متحركة، وصدمت المراهقة عمودا وحاجزا.
والأسبوع الماضي، حذرت "نتفليكس" من مخاطر المشاركة في "تحدي بيرد بوكس"، وقالت: "لا نستطيع أن نصدق أنه يجب أن نقول ذلك، لكن: من فضلكم لا تؤذوا أنفسكم بهذا التحدي".

وفي شهر ديسمبر، استحوذ فيلم "بيرد بوكس" الشهير على الجماهير، وأثار نقاشا بين ملايين المشاهدين خلال الأسبوع الأول من إطلاقه.
ولقى الفيلم نجاحا كبيرا في الأسابيع الماضية، الذي يرتدي أبطاله غمامة على الأعين طول مدة الفيلم، لتفادي خطر يصيب كل من يرفع الغمامة لمشاهدة ما يجري حوله.
ads