logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

مواصفات BMW X7 التي ستقدم في مصر قريبًا

مارشدير
تستعد شركة BMW في مصر عبر المجموعة البافارية لتقديم موديل جديد في السوق المصري وكذلك تصنيعه محليًا في مصنعها وهو موديل X7 الجديد كليًا الذي يعتبر من السيارات المنافسة لرانج روفر ويعتبر هذا الموديل أعلى موديلات السيارات الـSUV في الشركة والذي يعتمد على تكنولوجيا من رولزرويس كولينان كما أنه سينافس بجانب رانج روفر مرسيدس GLS وهو أكبر سيارة SUV صنعتها الشركة البافارية.

وتأتي السيارة بصف ثالث من المقاعد لتتسع لسبعة ركاب ويبلغ طول السيارة 5.151 متر وعرضها 2.218 متر وهي أكبر من رانج روفر ولكنها أبطأ كذلك كما أن ارتفاعها يبلغ 1.805 متر كما أنها أثقل سيارات الشركة بواقع 2.4 طن في أعلى النسخ بعجلات 22 بوصة.


ويتوفر لها بصورة قياسية مصابيح أمامية وخلفية ليد وفتحة سقف زجاجية بانورامية ويتوفر لها محركين ديزل واثنين بنزين وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ويتوفر للنسخة xDrive40i محرك سداسي الاسطوانات بنزين تيربو بقوة 335 حصان وأعلى النسخ V8 xDrive50i بقوة 456 حصان. 

ولا توجد خطط لدى الشركة لتقديم نسخة هايبرد من X7 في الوقت الحالي ولكن قاعدة البناء الخاصة بها من السهل استخدامها في تقديم نسخة كهربائية وهايبرد ويتوفر لكل الفئات فيها نظام دفع كلي xDrive.
مواصفات BMW X7 التي ستقدم في مصر قريبًا
مواصفات BMW X7 التي ستقدم في مصر قريبًا
مواصفات BMW X7 التي ستقدم في مصر قريبًا
ads