logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

برنامج تدريبي على قواعد القيادة الدفاعية في مصر

مارشدير
اعلنت ‏‎Talons Academy‎‏ عن التجهيز لبرنامج جديد خاص بالقيادة ينطلق يوم 18 يناير المقبل وقالت الأكاديمية أنه عبار عن كورس للتدريب على القيادة الدفاعية للسيارات وسيمتد البرنامج التدريبي من ‏‏18/‏01/ ‏2019‏‏ إلى ‏‏19‏/01‏/2019‏‏ في الإسكندرية

وسيتم خلال البرنامج التدريبي توظيف رياضة السيارات وميكانيكا السيارات معا والقيادة العامة خلال التدريب مع توفير بعض المعلومات الطبيه والميكانيكيه في كيفيه تفادي الاخطاء والمخاطر الفعليه المحتمله من الغير او الطريق. كما سيتم تقديم دراسة شاملة وعملية لكيفية تجنب وتوقع ردود الافعال وسرعه التعامل معها.


كما تم التأكيد على عدم القيام بالدريفت خلال الحدث بتقديم أداء رياضي ولكن سيتم انجراف السيارة لسبب ما قد يكون الزيت أو الرمال او الامطار وتدريب المشاركين علي ضبط وضع السيارة في هذه الحالات وفق الدراسة العملية وقواعد الأمان. كما سيشمل التدريب كيفية التصرف في حدود امكانيات السيارة في حاله فقدان الفرامل بشكل عملي علي سيارات الاكاديميه المتعددة. 

وتشمل باقي قواعد القيادة الدفاعية التي سيتم التدريب عليها:
التصرف في حاله انفجار اطار امامي وزمن الوصول للحل بعد ان ادراك الأمر والبحث عن اول حل والبدء بالتنفيذ ونبذة عن اساسيات ومبادئ الميكانيكا والتي قد يقوم اهمالها الي حادث غير متوقع.
ads