logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

وكيل سيات: تاراكو الجديدة في مصر في النصف الثاني من 2019

مارشدير
أكدت نهي المليجي مدير علامة سيات في السوق المصري أن الشركة لن تطرح في العام الجديد سوى موديل واحد هو موديل تاراكو الجديد متعدد الاستخدامات الذي يتسع الي 5 أو 7 ركاب والذي سيقدم كموديل 2019 في مصر. وتتميز السيارة بطول يصل الي 4.735 متر وتعتمد على قاعدة انتاج باسم MQB-A التي يتم استخدامها في انتاج موديلات مثل فولكس فاجن تيجوان وسكودا كودياك.

وتتمتع السيارة بمصابيح أمامية ليد وتصميم جديد بارز وقوي يتمتع بالجرأة وقد تم اختيار اسم السيارة بوحي اسم مدينة تاراجونا الاسبانية مثل كل سيارات سيات التي يتم تسميتها بالاعتماد على أسماء مدن أسبانية.


ويتوفر للسيارة محرك 1500 سي سي 4 سلندر تيربو بقوة 150 حصان كما تأتي مع ناقل حركة من 6 سرعات أو 7 سرعات حسب المحرك يقوم بنقل القوة للعجلات الأمامية للسيارة كما يتوفر لها محرك آخر 2000 سي سي تيربو 4 سلندر بقوة 190 حصان ولم تحدد الشركة خيار المحركات ولكن الأقرب المحرك 1500 سي سي ولكن بعد الغاء الجمارك لن يكون هناك مشكلة في استيراد السيارات بمحركات أكبر. 


وتتميز السيارة بنظام ترفيهي بشاشة 8 بوصة مع عدادات رقمية 10.25 بوصة مع نظام المساعدة على الحفاظ على المسار والتحذير من الاصطدام بالسيارات في الامام ونظام رصد المشاة والكشف عن النقاط العمياء والتعرف على اشارات ولوحات الطرق ونظام تثبيت السرعة المتكيف.
وكيل سيات: تاراكو الجديدة في مصر في النصف الثاني من 2019
ads