logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

بيجو تجهز سيارة كروس أوفر صغيرة قد تكون 1008

مارشدير
ظهرت صور تجسسية لسيارة كروس أوفر صغيرة من بيجو في الفترة الأخيرة وهي السيارة التي يتوقع أن تحمل اسم 1008، ولكن النسخة التي ظهرت في الصور لاتزال تعتمد على الكثير من ألواح الجسم الخارجية المزيفة لتخفي الشكل الحقيقي للسيارة حيث تستخدم ألواح جسم من موديلات 208 الهاتشباك، ولكن ما يميزها عن النسخة الهاتشباك ارتفاعها عن الارض وأقواس العجلات المختلفة.


وظهرت السيارة في صورة قريبة من نسخ الانتاج بتصميم أكثر واقعية مع حصولها على تغييرات في تصميم الجزء الخلفي عن النسخ الأولية التي ظهرت من نفس السيارة خلال العام الماضي مع مخرج عادم وحيد. كما تظهر العجلات الخلفية في السيارة وكأنها غير متمركزة بصورة صحيحة في أقواس العجلات مما قد يدل على أن السيارة ستأتي بقاعدة عجلات أطول. 


ومن المقرر أن تكون تلك السيارة في أسفل قائمة سيارات الكروس أوفر في الشركة وستكون حتى أقل من 2008 و3008، وقد تعتمد على نسخ من المحركات ثلاثية الاسطوانات بجانب نظام دفع أمامي كخيار وحيد ولكنها قد تتوفر بناقل مانيوال أو أوتوماتيك. ومن المنتظر ظهور نسخ للسيارة بدون ألواح جسم 208 خلال العام المقبل لتعطي صورة أفضل عن تصميم تلك السيارة المرتقبة.
ads
ads