logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سيات أتيكا FR تنطلق بتجهيزات أكثر في السوق المصري

مارشدير
تستعد شركة كيان وكيل سيارات سيات في مصر لاطلاق نسخة جديدة من أتيكا في السوق المحلي وهي سيات أتيكا FR التي كانت الشركة قد أعلنت بصورة تشويقية عنها في الفترة الأخيرة دون اعلان اسمها.

وتأتي السيارة بمحرك بنزين سعة 1400 سي سي بقوة 150 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة وتتميز بأربعة أسطوانات للمحرك و16 صمام ونظام حقن الكتروني للوقود فيما يتوفر تيربو للمحرك مع نظام ستارت ستوب وهو ما يوفر للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 8.6 ثانية مع سرعة قصوى 198 كم في الساعة فيما تحقق السيارة استهلاك وقود بواقع لتر لكل 19.2 كم.


كما تتميز السيارة بناقل حركة DSG من 7 سرعات مع أقراص فرامل أمامية مهواة وخلفية صلبة بجانب تعليق مستقل ماكفرسون وتوجيه كهربائي. ويبلغ طول السيارة 4.363 متر وعرضها 1.841 متر وارتفاعها 1.615 متر وقاعدة العجلات 2.638 متر مع خزان وقود سعة 50 لتر ويبلغ وزن السيارة 1375 كجم مع حمولة بواقع 545 كجم.

وتتميز السيارة بنظام تحكم في المناخ ثنائي المناطق ومقاعد أمامية قابلة للتعديل في الارتفاع مع تعديل يدوي ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60:40 مع فتح السيارة بدون مفتاح وكمبيوتر رحلات وزر لتشغيل المحرك ومرايا مضادة لابهار الضوء مع مصابيح أمامية ليد ومصابيح نهارية ليد مع مبدلات سرعة وفرش جلدي وفتحة سقف كهربائية وعجلات ألومنيوم. 


كما تأتي السيارة بفرش ألكانتارا ومثبت سرعة مع فتح باب الحقيبة الخلفية بشكل كهربائي مع كاميرا 360 درجة وشاشة تاتش كما يتوفر لها ايرباج للسائق والراكب الأمامي وستائر هوائية جانبية وفرامل ABS وEBD وأحزمة أمان وحساسات مطر ومصباح توقف ثالث ونظام تحكم في الثبات وغلق ذاتي للأبواب الخلفية وتحكم في الجر مع نظام استيريو و8 سماعات.
ads
ads