logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

رحلة مثيرة بالسيارة من مصر الي جنوب أفريقيا

مارشدير
قاد رجل انجليزي يبلغ من العمر 63 عام سيارة من الاسكندرية في مصر الي كيب تاون في جنوب افريقيا بعد أن التقى بسيدة مسنة من جنوب افريقيا تبلغ من العمر 81 عام اشتهرت برحلاتها عبر القارة الافريقية وعبر أوروبا بسيارتها الكلاسيكية، ولكن معاناتها من المرض منعتها من العودة بسيارتها من الاسكندرية لجنوب افريقيا مرة أخرى.

ويدعى الرجل الذي قاد للسيدة المسنة ،جيد ميتشان وأكد في تقارير صحفية أنه بدأ قيادة السيارة للسيدة الجنوب افريقية المسنة من طراز تاز كونكويست من الاسكندرية في مصر بداية من 21 نوفمبر الماضي ووصل بها منزل عائلتها يوم الأحد الماضي فقط.


وقد قادت السيدة العجوز سيارتها الي الاسكندرية لتحقيق حلمها بقيادة سيارتها عبر القارة الافريقية بالكامل ولكنها لم تكن قادرة على العودة بالسيارة مرة أخرى لبلدها. وقال ميتشان أنه عندما التقى بها لأول مرة في انجلترا، لم يكن يتوقع أنها ستكون قادرة على انجاز هذه الرحلة ولكنه مع ذلك أعجبته الفكرة وقال أنه سافر خلفها لمدة شهرين في سيارتها سيتروين من برمنجهام وعرف بعدها أنها وصلت ايطاليا.

وبعد ذلك أكد انها بعد أن أنهت رحلتها في الاسكندرية عرفت أنها تعرضت للاصابة بمرض البلهارسيا بعد تعرضها لمياه أحد الأنهار في أثيوبيا وتم اقلالها من الاسكندرية الي جنوب افريقيا بالطائرة بينما تركت سيارتها في الاسكندرية حتى عاد بها ميتشان من الاسكندرية مرة أخرى في رحلة العودة الي جنوب افريقيا. وقال ميتشان أن أكبر العقبات التي قابلته تتمثل في الافراج عن السيارة من قبل السلطات المصرية في الاسكندرية.
ads
ads