logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

بيع سيارات شيفروليه ماليبو في السوق المصري قريبًا

مارشدير
يبدو أن الوقت اقترب من بدء مبيعات شيفروليه ماليبو في السوق المصري بعد أن عرضت جنرال موتورز والمنصور السيارة في الفترة السابقة في السوق المصري في مناسبتين الأولى في حدث خاص والثانية في اطار فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018 بينما ينتظر السوق بشغف ظهور السيارات في صالات العرض للبيع للراغبين في شرائها.


وتتميز السيارة المعدة للبيع في السوق المصري بمحرك 1500 سي سي تيربو بقوة 160 حصان مع ناقل حركة أتوماتيك من 6 سرعات بالاضافة الي تواجد السيارة في 3 فئات مختلفة تشمل LS وLT وبريميير بالاضافة الي قدرة السيارة على تحقيق استهلاك وقود بنسبة 6.1 لتر لكل 100 كم. 

وتتميز السيارة بمصابيح نهارية ليد وعجلات رياضية 18 بوصة ألومنيوم في الاصدارات الأعلى مع تصميم يعطي السيارة مظهر فاخر وأنيق وهي سيارة في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم وتحمل تصميم أمامي جديد وشبكة تهوية مختلفة ومصابيح أمامية مطورة مع مصابيح خلفية جديدة بوحدات ليد. 

كما ستتميز السيارة بحقيبة خلفية تتسع الي 447 لتر وعجلة قيادة مالتي وحساسات في الخلف ومثبت للسرعة وشاشة داخلية 8 بوصة تعمل باللمس ونظام صوتي مع 6 سماعات ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو.
بيع سيارات شيفروليه ماليبو في السوق المصري قريبًا
بيع سيارات شيفروليه ماليبو في السوق المصري قريبًا
ads