logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تعرفوا على ملامح سكودا فابيا الجديدة المرتقبة في السوق المصري

مارشدير
تستعد شركة كيان وكيل سيارات سكودا في السوق المحلي لتقديم طراز جديد هو فابيا المحسنة موديل 2019 التي ستقدمها الشركة في مصر خلال الشهور القليلة المقبلة حيث تجهز الشركة لطرح السيارة الهاتشباك في السوق المحلي في اصدار وحيد حيث تسعى الشركة بدفعها للسوق المحلي لمواجهة الركود في مبيعات هذه الفئة في السوق المحلي مع تفضيل المشترين للسيارات الـSUV.


وكانت سكودا قد أعلنت عن موديلات سكالا الجديدة الهاتشباك على الصعيد العالمي والتي تعتبر بديل موديلات فابيا ومع اعلان تقديم فابيا الجديدة في مصر خلال عام 2019 فبالتالي سيكون من الصعوبة التفكير في طرح سكالا في وقت قريب في مصر خاصة أنها لايزال أمامها وقت حتى يتم بدء مبيعاتها عالميًا.

وحملت النسخة المحسنة من السيارة تحديثات محدودة في الجزء الخارجي والداخلي من السيارة بجانب محركات جديدة وملامح اضافية حيث زودت بمصابيح أمامية وخلفية ليد أكثر حدة في التصميم بجانب شبكة تهوية مطورة وصادم خلفي جديد وخيارات جديدة للعجلات التي تصل الي 18 بوصة. 


كما حملت السيارة في الداخل عدادات مطورة وتطيعمات جديدة على لوحة القيادة وفرش بنوعين من التفصيلات اللونية وفتحة USB في الحقيبة الخلفية للسيارة. كما زودت بشاشة 6.5 بوصة للنظام الترفيهي سوينج مع خدمات تواصل أخرى للهواتف المحمولة ونظام ملاحة ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو وميرور لينك. 

ويتوفر للسيارة محرك 1 لتر ثلاثي الاسطوانات بقوة 60 أو 75 حصان بجانب نسخة محرك تيربو TSI بقوة 95 حصان وناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات.
ads
ads