logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

وكيل رينو : موديلات كادجار فيس ليفت الجديدة قريبًا في مصر

مارشدير
ads
أكدت شركة EIM وكيل سيارات رينو في مصر أن موديلات كادجار فيس ليفت الجديدة ستتوفر قريبًا في السوق المصري. وحصلت كادجار الجديدة على تحديثات جعلتها مميزة في وسط عائلة السيارات الـSUV خاصة المحركات الجديدة مع توفير السيارة أداء عالي واقتصاد في استهلاك الوقود كما حصلت على تحديثات خارجية في التصميم في فئة الـSUV C مما جعل السيارة تبدو حديثة في الشكل. ويمكن اعتبار السيارة منافس لموديلات مثل سيات أتيكا وفورد كوجا ونيسان قشقاي.


وكانت رينو قد طرحت سيارتها كادجار الجديدة في العالم في الفترة الماضية كموديل 2019 وزودت السيارة بمحركات جديدة تشمل محركات 1300 سي سي بنزين تيربو وهي محركات طورت بالتعاون بين رينو ومرسيدس الألمانية وزودت بفلاتر خاصة لمواكبة معايير الانبعاثات الكربونية في سوق السيارات الأوروبي. 


وجاء المحرك الجديدة بقوة 140 بزيادة 10 حصان عن المحرك السابق 1.2 لتر المتواجد في السيارات المتوفرة في السوق المصري حاليًا، كما تأتي السيارة بقوة 160 حصان كذلك وعزم دوران 270 نيوتن متر مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك ثنائي القابض. وكانت رينو كادجار قد طرحت في عام 2015 وباعت 450 ألف نسخة حتى الآن.
ads
ads