logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

رينو كادجار تنضم لأسطول الشرطة في جنوب سيناء

مارشدير
انضمت سيارات رينو كادجار متعددة الاستخدامات في مصر في الفترة الأخيرة لخدمة الشرطة المحلية في منطقة سيناء لأول مرة حيث ظهرت صور لسيارات رينو كادجار بمظهر سيارات الشرطة في محافظة جنوب سيناء حيث ينتظر رؤيتها في الفترة المقبلة في مناطق شرم الشيخ وباقي مناطق جنوب سيناء.

وتتمتع السيارة بمحرك 1200 سي سي تيربو بقوة 130 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك ثنائي القابض من 7 سرعات بالاضافة الي عزم دوران 205 نيوتن متر عند 2000 لفة في الدقيقة كما تأتي السيارة بخزان وقود سعة 55 لتر بالاضافة الي حقيبة خلفية سعة 472 لتر.


وتتوفر السيارة في مصر في 4 اصدارات تشمل فيجين وديناميك وساينتشر وساينتشر بلس، وتأتي بعجلات رياضية بين 17 و19 بوصة مما يجعلها مؤهلة لمطاردات الشرطة كما تشمل مواصفاتها الأخري التي تجعلها سيارة شرطة جيدة وسائل الأمان مثل الفرامل ABS وEBD وESP و6 ايرباج ونظام غلق مركزي ومانع للسرقة ومساعد على بدء العمل في الطرق المنحدرة.


وتتوفر السيارة باستشعار أمطار وعجلة قيادة جلدية ومرايا ذاتية التعتيم وتشغيل تلقائي للمصابيح وحامل سقف وزجاج خلفي مظلل وسقف بانوراما وركن ذاتي ونظام كشف النقاط العمياء في الاصدار الأعلي وزجاج ملون وتكييف مانيوال أو أوتوماتيك ومصابيح نهارية ليد ونظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات ومصابيح أمامية هالوجين ومصابيح ضباب أمامية وخلفية وعجلة قيادة مالتي.
رينو كادجار تنضم لأسطول الشرطة في جنوب سيناء
ads