ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

رسالة تحذير من محاولة تثبيت السيارات على الدائري

مارشدير
انتشرت في الساعات الأخيرة رسالة تحذير على مواقع التواصل الاجتماعي من محاولة البعض تثبيت السيارات المارة في الطريق الدائري وقال أحمد محمد السيد زوج واحدة من الذين تعرضوا لمحاولة التثبيت على الطريق أنها كانت تتحرك بسيارتها عند مدخل طريق الواحات في اتجاه نزلة الصحراوي فألقى أحد الأشخاص حجر كبير على سيارتها فأصاب الزجاج الأمامي بينما كانت في السيارة مع أولاده في حالة من الرعب.


وأكد أن من ألقى الحجر كان يستهدف أن يجعلها تتوقف أو تتعرض لحادث فيحصل على مبتغاه سواء سرقة السيارة أو ما في داخلها ولكنه أوضح أن زوجته أكملت الطريق بالسيارة ولم تتوقف رغم التلف الكبير في الزجاج الأمامي. 

وكانت مثل هذه الحوادث قد تكررت في الفترة الأخيرة سواء باستخدام الأحجار والقائها على السيارات كما في هذه الحالة أو باستخدام البيض أو بأي وسائل أخرى تلقى على السيارات المارة لاجبارها على التوقف. وأكمل زوج السيدة التي تعرضت للحادث أنه أبلغ الكمين عند مطلع المحور من الصحراوي وتم ابلاغ الدوريات الشرطية.


وقال اسماعيل أحمد أنه تعرض لنفس الموقف على طريق الواحات بعد مول مصر ولكن الحجر أصاب القائم بجوار المرآة وأنه أكمل الطريق ولم يتوقف وهو أمر أكد عليه البعض أن نفس المكان يتكرر فيه مثل هذا الموقف لأكثر من مرة ورغم البلاغات العديدة فلم يتم وقف المجرمون.
ads