logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

هيونداي تطلق النترا سبورت 2019 بمحرك 1.6 لتر تيربو

مارشدير
بينما بدأت مبيعات هيونداي النترا 2019 عالميًا منذ فترة بسيطة وتوقع تقديمها في الفترة المقبلة في السوق المصري، ولكن لايزال هناك متسع لمزيد من النسخ والاصدارات من موديلات النترا وهذه المرة النسخة التي تم تقديمها هي النترا سبورت أو كما تعرف في كوريا باسم أفانتي سبورت.


وتتميز السيارة بمحرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر تيربو بقوة 201 حصان وعزم دوران 265 نيوتن متر وهو نفس المحرك الذي قدم في موديلات كيا سيراتو GT مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك ثنائي القابض من 7 سرعات كما تتميز السيارة بتعليق متعدد الوصلات في الخلف ومكابح أكبر في الحجم.


وتتميز النترا سبورت عن النترا العادية بباقة خارجية من الأجزاء التي أضيفت لجسم السيارة وتشمل شبكة تهوية سوداء خاصة وعجلات ألومنيوم 18 بوصة وعتبات جانبية أكبر واسبويلر خلفي وكاتمي صوت في مخارج العادم الخلفية. أما في الداخل فزودت السيارة بفرش جلدي أحمر أو أسود وعجلة قيادة مسطحة في الجزء الأسفل منها ومبدلات للسرعة بعجلة القيادة وعدادات رياضية.

كما جاءت بدواسات ألومنيوم ولمسات من الكربون وأخرى معدنية في الداخل وسيبلغ سعر السيارة 22.400 ألف دولار للنسخة المانيوال و23.500 ألف دولار للاوتوماتيك.
ads