logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

فريق الأبطال ينظم اليوم الرياضي الأول لسباقات السيارات

مارشدير
يستعد عشاق رياضة السيارات في مصر لسباق السيارات للمبتدئين الذي يعتبر اليوم الرياضي الأول في مصر والشرق الأوسط وينطلق في يوم 29 ديسمبر المقبل في حلبة أوتوفروم بتنظيم فريق الأبطال وهو يمثل يمثل مجموعة من الشباب المهتمين برياضة السيارات في مصر والذي يسعى لتطوير رياضة السيارات من خلال ورش تدريب نظرية وعملية واكتشاف المواهب في رياضة السيارات وتطويرها للمنافسة العالمية.


كما يهدف الفريق لتوفير أماكن آمنة للراغبين في التدريب والتوعية بمجالات رياضة السيارات وأهميتها وجمع كل عشاق رياضة السيارات في مكان واحد وتوفير أفكار جديدة وغير مكلفة لتعديل السيارات وتأهيلها للسباقات. 

وسيشارك في اليوم الرياضي 60 متسابق على 7 فرق مقسمة حسب الفئات وقال الفريق المنظم أنهم قرروا الاعتماد على التمويل التشاركي لتحقيق أهداف الفريق لتطوير رياضة السيارات وللوصول للسباقات العالمية. ويشارك في اليوم الرياضي عدد من كبار أبطال رياضة السيارات في مصر من الجنسين وأبطال السيارات المعدلة وشخصيات عامة ورياضيين واعلاميين بجانب الشباب. 


وسيشمل اليوم الرياضي اختبار مسبق لتأكيد الاشتراك وتدريب نظري لسباقات السرعة وسباق سرعة للهواة وعرض للسيارات المعدلة وكلمات لنجوم السباقات في مصر وفي النهاية سيتم توزيع الهدايا وشهادات التقدير. 

وأكد الفريق أنهم يسعون الي التعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتوفير أماكن لممارسة رياضة السيارات وحل مشاكل رياضة السيارات والتعاون مع المرور لتأمين سباقات السيارات وتكرار هذا اليوم الرياضي في كل الدول العربية وبناء مضمار كبير عالمي لسباقات السيارات.
ads