logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

إطلاق مبادرة مبيعات رقمية جديدة لفولكس فاجن في أوروبا في 2020

مارشدير
ads
تعمل فولكس فاجن بشكل جذري على تجديد الطريقة التي تبيع بها السيارات، على الأقل في أوروبا. وستسعى الشركة إلى تقديم المزيد من الخيارات عبر الإنترنت لمتسوقي السيارات، بما في ذلك الدعم على مدار 24 ساعة وإمكانية إجراء معاملات مباشرة مع المستهلك.

ولكي تكون أكثر تحديدًا، قالت شركة فولكس فاجن إن النهج الجديد يعتمد على النظم الرقمية والتواصل بين أسطول سيارات فولكس فاجن، والذي سيدخل مرحلة جديدة مع تحول الشركة لانتاج نسخ كهربائية من كل سياراتها في عام 2020. وللمساعدة في تحقيق ذلك سيكون لدى عملاء شركة فولكس فاجن رقم شخصي بحيث يمكن لشركة السيارات، نظريًا، تلبية احتياجاتهم بدقة.


وقال يورجن ستاكمان، عضو مجلس إدارة فولكس فاجن: "بهذه الطريقة، سنعرف المزيد عن احتياجات عملائنا، وسوف نتمكن من تطوير العروض المثالية المخصصة لكل عميل على حدى من خلال إدارة البيانات الذكية". وأكدت شركة فولكس فاجن على أن هذا النوع من إدارة البيانات الذكية سيجعل شراء السيارات في عصر الكهرباء عالي الكفاءة، والسيارات الكهربائية، أفضل في كل شيء. وستكون أيضًا حجر الزاوية لبرنامج مشاركة السيارات الجديد الذي تخطط له شركة فولكس فاجن.

وتتضمن الخطة الجديدة في عصر الثورة الرقمية من خلال الاتصال والتنسيق عبر الإنترنت، اختيار المتسوقون سيارة وخيارات يريدونها عبر الإنترنت من خلال شركة فولكس فاجن، وينهون الصفقة عبر الإنترنت من خلال الوكالة، ثم إما أن يحصلوا على السيارة شخصيًا أو يقوموا باستلامها بالتوصيل.
ads
ads