ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

فولكس فاجن تتوقع بيع نصف انتاجها من الـSUV بحلول عام 2025

مارشدير
يستمر نجاح سيارات الـSUV وسيارات الكروس أوفر وتقريبا كل علامة تجارية لديها الآن سيارة واحدة على الأقل في أي من هاتين الشريحتين وفولكس فاجن، هي من بين الشركات التي لديها تشكيلة كاملة من تلك السيارات، ومن المقرر أن تنمو أكثر خاصة أنها أطلقت في الساعات الأخيرة T-Cross وتوقعت الشركة بأن مبيعات السيارات الـSUV والكروس أوفر سوف تمثل حوالي 50 بالمائة من مبيعاتها بحلول عام 2025.

وعلّق يورجن ستاكمان، عضو مجلس إدارة علامة فولكس فاجن لسيارات الركاب والمسئول عن المبيعات:"السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات أصبحت شعبية بشكل متزايد مع عملائنا في جميع أنحاء العالم، وهذا هو السبب في أننا نسعى باستمرار إلى تقديم المزيد من هذه السيارات وسيكون ذلك بمثابة مساهمة أساسية في تعزيز أعمالنا الأساسية حتى نتمكن من استثمار المليارات الضرورية في التنقل والقيادة المستقلة. "

ولتوفير السيارات للأسواق التي تطلب سيارات (SUV)، تخطط شركة فولكس واجن لبيع أكثر من 30 طراز من سيارات الـSUV وسيارات الكروس أوفر للبيع في منتصف العقد المقبل. وتتوقع الشركة المصنعة تطوير مبيعاتها في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، فضلا عن الصين، وجميع هذه الدول ستكون مهمة بشكل خاص لنمو سيارات الـSUV.

وتفخر شركة فولكس فاجن بأن سيارتها تيجوان التي أصبحت الآن في الجيل الثاني، من بين أكثر عشر سيارات مبيعًا في العالم، حيث تم بيع ما يقرب من خمسة ملايين وحدة منها. كما باعت سيارتها الجديدة تي روك أكثر من 130 ألف نسخة منذ إطلاقها في الأسواق في نهاية العام الماضي.


وفي يونيو من هذا العام، قدرت أودي أيضا مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بنصف المبيعات بحلول عام 2025. وقد تحقق هذا الهدف بالفعل في سوق أمريكا الشمالية، حيث تمثل نماذج Q حوالي 51 في المئة من جميع المبيعات.
ads