logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سوزوكي أرتيجا الجديدة .. بسبعة مقاعد وسعر 300 ألف جنيه

مارشدير
ads
بتصميم مميز وسعر منافس باتت سيارات سوزوكي ارتيجا موديلات 2019 الجديدة متوفرة في السوق المصري حيث خطفت الضوء في معرض أوتوماك فورميلا في جناح سوزوكي كسيارة MPV تتسع لسبعة ركاب بسعر مناسب ومنافس في فئتها في مصر حيث بلغ سعرها خلال فترة المعرض 300 ألف جنيه في فئة وحيدة طرحت بها في مصر.

ويتوفر للسيارة محرك بنزين 1.4 لتر بنظام دفع أمامي وناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات وعدد 5 أبواب والفئة التي تطرح في مصر من السيارة هي فئة GLX ويبلغ طولها 4.256 متر وعرضها 1.695 متر وارتفاعها 1.685 متر وقاعدة العجلات بطول 2.740 متر مع خلوص ارضي بواقع 18.5 سم. كما تأتي مع خزان وقود سعة 45 لتر وتبلغ سعة السيارة الاجمالية للتخزين في الخلف 736 لتر بحد أقصى.

ويبلغ وزن السيارة 1770 كجم كما تأتي بتعليق أمامي ماكفرسون مع نوابض تعليق وخلفي شعاعي بنوابض تعليق ويتوفر للسيارة مصابيح أمامية هالوجين ومصابيح ضباب أمامية بالاضافة الي نوافذ مظللة ومرايا خارجية قابلة للتعديل بصورة كهربائية مع اشارات مدمجة وعجلة قيادة بثلاثة أذرع مع أزرار للتحكم في الصوت وعمود عجلة القيادة قابل للتعديل مع شاشة معلومات للسائق مدمجة في العدادات.

كما تحمل السيارة شبكة تهوية أمامية كرومية واطارات كرومية لمصابيح الضباب ومقابض أبواب ملونة وتحمل نوافذ كهربائية كاملة وقفل مركزي وفتح الأبواب وغلقها بالريموت وتشغيل للمحرك عن بعد وتكييف هواء مانيوال ونظام صوتي مع CD وMP3 وسماعات أمامية وخلفية و2 ايرباج أمامية وقفل أمان للأطفال في الأبواب الخلفية بالاضافة الى فرامل ABS وEBD وايموبيليزر وانذار وحساسات ركن خلفية.
ads
ads