logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

في إطار حملتها للحد من التلوث البيئي

"المنصور" توقف طباعة "كتالوج" السيارات وتتبرع بقيمته لـ"الأكثر إحتياجا"

مارشدير
قررت شركة المنصور للسيارات وقف طباعة "كتالوج السيارات" نهائيا ، وتوفير ثمن الطباعة وتوجيه للمؤسسات الخيرية المصرية ، وقالت المنصور للسيارات في بيان لها ، حصل "مارشدير على نسخة منه ، نحن في "المنصور" لا يقتصر دورنا في المساهمة في تنمية المجتمع على المشاركة الحملات القومية فقط، ولكننا نعكف دائما على إبتكار نشاط إجتماعي خاص بنا، نستطيع من خلاله تنمية مجتمعنا ومساعدة الفئات الأكثر إحتياجا والتي نعتبر مساعدتها واجب وطني وحق أصيل لهذه الفئات.

ولذلك فقد أصدرت شركة المنصور للسيارات قرار يقضي بالترشيد فى طباعة " الكتالوج " الخاص بجميع أنواع السيارات، والذي كان يقدم لجميع زوار صالات العرض الخاصة بها أو بموزيعها المعتمدين مجانا للتعرف على المواصفات الفنية الخاصة بكل سيارة من المعروضات.

والحقيقة أن هذا القرار هو خطوة نحو إيقاف الطباعة نهائيا والتحول الإلكتروني حفاظا على البيئة، وقد قررت " المنصور للسيارات " توجيه هذا المصروف إلى " الجمعيات الخيرية " التي تعمل على مساعدة الفئات الأكثر احتياجا والحفاظ على البيئة، دعما من " المنصور للسيارات " لهذه الفئات، باعتبارهم أصحاب حق أصيل في المجتمع.

وتعتمد " المنصور " في قرارها على مشاركة العملاء وتفهمهم لمدى أهمية الوصول لقرار وقف الطباعة في الحفاظ على البيئة من التلوث، والمساعدة في تحسين الصورة الجمالية لمجتمعنا ، إن كل نسخة إلكترونية سيحصل عليها عملاء "المنصور" هي بديل لنسخة ورقية سوف تم التبرع بقيمتها لتنمية مجتمعنا.

وسوف يتم توفير كافة " الكتالوجات على جميع المنصات الإلكترونية الخاصة بالعلامتين "أوبل" و"شيفروليه" ، كما يمكنكم الحصول عليه الكترونيا من خلال جميع صالات عرض "شيفروليه" و"أوبل"



ads