logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أكتوبر.. خصومات جديدة على الصيانة وشراء السيارات

مارشدير
ads
اعلنت شركة سوبارو في مصر عبر وكيلها أبوغالي موتورز عن عروض جديدة للصيانة تبدأ من الأول من أكتوبر وتشمل فحص مجاني على السيارات والاستمتاع بخصومات تبلغ 10% على قطع الغيار و20% على المصنعيات في 4 مراكز خدمة تابعة للشركة في الجيزة والدقهلية والاسكندرية والصعيد.

أعلن عدد من موزعي السيارات عن خصومات خاصة على السيارات خلال الفترة الحالية، إذ كشفت أوتو سمير ريان عن توفير خصومات تصل الى 97 ألف جنيه على سياراتها وأكدت أن هذا العرض خلال الأسبوع الجاري فقط. ومن جانب آخر أعلنت شركة طارق اسماعيل عن توفير عروض على سيارات سوزوكي ألتو يتمثل في الحصول على جنيه ذهب عند شراء السيارة بجانب هدايا أخرى عديدة.

وقالت الشركة أن ألتو سيارة اقتصادية تعتبر الأكثر توفيرًا في البنزين وصاحبة أرخص قطع غيار سيارات في مصر وتقدم بقسط شهري يبلغ 1796 جنيه وكشفت عن استمرار العرض حتى يوم 6 أكتوبر. كما أعلنت شركة الحاوي للسيارات توفير عروض على السيارات في الفترة الحالية يشمل أقل مقدم في مصر ودفع أول قسط بعد شهرين من استلام السيارات بجانب هدايا مختلفة.

كما أعلنت شركة بي أوتو عن بعض العروض الخاصة بتوفير الصيانة المجانية على بعض طرازات السيارات لمدة سنة أو 40 ألف كم أيهما أقرب ومقدم يبدأ من 25% وأول قسط بعد شهرين.
ads
ads