ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

بورشة 911 GT2 RS في "أوتوماك - فورميلا" مباعة بالفعل وكايين في 3 نسخ

مارشدير
أكدت شركة بورشة علي لسان ابراهيم غطاس المدير التنفيذي لبورشة مصر أن السيارة بورشة 911 GT2 RS من بين أسرع السيارات في العالم وهي سيارة قادرة على الانطلاق من الثبات الي 100 كم في الساعة في 2.8 ثانية وأكد أن السيارات المقدمة في العالم ليس لها عدد نسخ محددة من هذا الموديل والشركة فتحت باب الطلب لها حسب الرغبة ولكنها في النهاية سيارة بانتاج محدود ولكن لم يتم تحديد عدد السيارات التي سيتم بيعها.

والسيارة الموجودة بالفعل في المعرض هي النسخة الوحيدة الموجودة في مصر وهي مباعة بالفعل لأحد الشخصيات الشهيرة. ومن السيارات الأخرى الحديثة التي تقدم لأول مرة بورشة كايين وهي سيارة SUV مميزة تأتي في نسخ كايين وكايين S وتيربو ويتوفر لها تجهيزات مثل اسبويلر قابل للتكيف في كايين تيربو وعدادات 7 بوصة اتش دي وشاسيه جديد يوفر راحة القيادة الديناميكية بالاضافة الي نظام بورشة للتحكم في الثبات والسيارة تولد 340 حصان للنسخ العادية و440 حصان في موديلات S و550 حصان في نسخ تيربو وتتوفر بناقل حركة تبترونيك من 8 سرعات وتحقق تسارع أفضل.

كما قدمت الشركة سياراتها المعروفة باناميرا وبوكستر وكارييرا وكشفت غطاس عن تجهيز الشركة لافتتاح مركز جديد في أبورواش في بداية 2019 يضم صالة عرض ومركز خدمة كما أكد على امكانية طرح موديلات تايكان الكهربائية في مصر في حال طرحها في العالم.
ads