logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

لكزس ES 350 الجديدة كليا تحدث ضجة في سوق السيارات الفارهة

مارشدير
أطلقت لكزس الجيل السابع من سيارتها الجديدة كليا لكزس350 ES 2019، في مصر بمعرض أوتوماك فورميولا، بعد ما يقارب ثلاثة عقود من النجاح العالمي المنقطع النظير لهذه العلامة التجارية في قطاع السيارات الفارهة، والتي أثبتت خلالها لكزس أنها جديرة بثقة عملاءها الذين يتطلعون إلي مستوى جديد من تجربة القيادة الفريدة مع كل موديل جديد تطرحه لكزس. ES تتميز بتصميم أكثر ديناميكية وتجهيزات فارهة ، بالإضافة إلى المستويات الاستثنائية من الراحة التي تشتهر بها العلامه لكزس.

وصرح أحمد منصف الرئيس التنفيذي للشركة: "نسعي في لكزس إلي توفير طرازات متنوعه تناسب مختلف الإحتياحات لمحبي السيارات الفارهة وذلك من خلال طرح 3 موديلات للسوق المصري حتي الأن. واستكمالا لمسيره النجاح التي حققناها منذ مايو الماضي، بطرح موديلات LS500 وLX570 نضيف الأن لكزس 350 ES 2019 الجديدة كليا بالتزامن مع طرحها في الأسواق العالمية. وتأتي أهمية السيارة ES أنها تستبق تطلعات عملاء السيارات الفارهة في مصر وتقدم وتخلق تجربة لا مثيل لها نظرا لتفردها.

يتميز االطراز الجديد من السيارة لكزس350 ES السيدان, الذى يرتقى بمتعة القيادة إلى آفاق جديدة، بمنح السائق أعلى مستويات الراحة والانسجام التام مع السيارة، والذي ينبع من قدرة السيارة على الاستجابة الفورية في مختلف الحالات والظروف المحيطة بها. كما توفر ES 350حالة استثنائية من الراحة و الرفاهية و المتعة أثناء القيادة أو في المقصورة الخلفية.

التصميم الجرئ
تستمر لكزس ES بإبهار عشاقها حول العالم حيث انتظروا صدور الجيل السابع من ES 2019 الجديدة كليا والتي تعد أيقونة في التصميم المستقبلي الجريء. تصميم ES الجديد فارهه الاناقة يخطف أنظار الجميع ويطفى إحساس بالقوة والتحدي.

تحافظ سيارات لكزس -وكما يبدو جليا في لكزس ES- علي هويتها شديدة التفرد بإضافة علامة (L) ممزوجة في تفاصيل التصميم داخليا وخارجيا كما في الشبكة الأمامية ومصابيح LED الأمامية وشكل المصابيح الخلفية وغيرها من الأماكن العديدة مما يوحي بالتفرد وقمة الاناقة.

تتوفر ES بعشر ألوان خارجية منها لونان جديدان تماما لراغبي التميز. ألوان السيارة المختلفة تراعي اذواق محبي السيارات الفارهة. كما أن السقف البانورامي يضيف للقيادة بعد أخر من المتعة.

تتميز لكزس ES بإضافات مصنوعة يدويا من أفخر الخامات علي يد أمهر صناع Takumi craftsmen. مما يجعل لكزس ES تحفة فنية. يبني مصممو لكزس السيارات على قواعد الضيافة اليابانية “Omotenashi” لتوفير أفضل حالة من الاستمتاع في كل تفاصيل السيارة.

وضع مهندس التصميم "ياسوهيرو ساكاكيبارا" عند تصميم السيارة ES الجديدة أن من أهم أولوياته هو متعه وراحة راكب السيارة في كل مقعد في كل الأوقات والظروف داخل مقصورة ES. كل مقعد في السيارة تم تصميمة بدقة من حيث الراحة والمساحة وتوزيع الصوت وعزل الصوت الخارجي.

أداء يفوق التوقعات
تتميز لكزس ES 350 الجديدة كلياً بطابع قيادة أكثر جرأة تعززها ثلاثة خيارات من أنظمة القيادة، والتى تأتي بمحرك 6 سلندر- V6 سعة 3.5 لتر، تم تصميمه ليقدم استجابة تسارع عالية. ومع تزويده بتقنية D-4S لحقن الوقود، فإن هذا المحرك ذو الأداء السلس يولد قوة 300 حصان وأقصى عزم دوران يبلغ 357 نيوتن/متر.

وتتميز لكزس ES 350 بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياً بثماني سرعات، يشكل إضافة تستكمل التحديثات التي تم إدخالها. ولنقل الطاقة إلى العجلات الأمامية بشكل أكثر كفاءة، يستخدم هذا الناقل محول عزم دوران مدمج الحجم وقابض إقفال متعدد الأقراص. كما تم ضبطه لتحقيق تبديل دقيق وسلس للسرعات مع استجابة فورية وبمجرد الضغط على دواسة الوقود.

المتعة والرفاهية
واستكمالاً للإطلالة العصرية للكزس350 ES الجديدة كلياً، يحقق الصالون الأنيق للسائق والركاب الاستمتاع بمجموعة من المزايا المتطورة التي توفر أجواءً داخليةً أكثر تميزاً، وتشمل شاشة الوسائط المتعددة المحسّنة قياس 8 بوصة، وشاشة ملونة متعددة المعلومات MID قياس 7 بوصات في وسط لوحة العدادات، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية، وإضاءة محيطة بتقنية LED، ونظام تكييف لكزس الأوتوماتيكي للتحكم بأجواء المقصورة والذي يشمل ثلاث مناطق يمكن التحكم بدرجة حرارة كلٍ منها على حدي، ونظام صوتي محيط من "مارك ليفينسون" بـ 17 مكبر صوت، ومقاعد كهربائية أمامية مهواة وقابلة للتعديل بأوضاع مختلفة، ومقاعد كهربائية خلفية قابلة للإمالة، ومساند أذرع خلفية مزودة بألواح تحكم متعددة الوظائف، بالإضافة إلى صندوق أمتعة خلفي يمكن فتحه دون استخدام اليدين.

وأضاف منصف أن "شركة لكزس العالمية" دائما ما تفوق توقعات ومتطلبات عملائها من حيث التكنولوجيا، التطور، الأداء ،الراحة، والأمان. ومنذ نشأتها حرصت لكزس على الوصول إلى مستوى مرموق من خلال الاهتمام بمعايير الكفاءة وتقديم خدمة عملاء مميزة، وتطبيقها لأحدث وأعلي المعايير العالمية للسلامة والرفاهية مما يجعلها أفضل السيارات على مستوى العالم. "

كما أكد أن لكزس في مصر تقدم خدمة مميزة للمبيعات وخدمات ما بعد البيع و التي يقوم عليها نخبة من المهندسين والفنيين المحترفين و الحاصلين على أعلى مستويات التدريب. بالأضافة إلي توفير زيوت محركات لكزس و التي صنعت خصيصا لتلائم محركات لكزس لضمان توفير أفضل حمايه ورعايه لسيارات العملاء.

ودعي منصف كل عشاق الرفاهية والتميز للتعرف علي طرازات لكزس في تجربة فريدة من خلال زيارة صالة عرض لكزس بالقاهرة الجديدة وجناح لكزس في معرض أوتوماك فورميولا صالة 1.

ads
ads