logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads
صالون واسع مع ثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لسبعة ركاب ومساحة وافرة للأمتعة

تويوتا ايجيبت تطلق "راش" Rush السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات

مارشدير
أعلنت شركة تويوتا ايجيبت عن إطلاق أحدث طرازاتها في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV من تويوتا "راش" Rush الجديدة ذات التصميم العصري والإمكانيات المتنوعة لتناسب احتياجات العائلة المصرية و ذلك على هامش مشاركتها في معرض أوتوماك فورميولا.

وصرح أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا ايجيبت، تفخر الشركة بتقديم طرازات متنوعة من السيارة لتلبي متطلبات عملائها وتفوق تطلعاتهم على مدار الأربعون عاما الماضية. وأخيرا تطلق الشركة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV تويوتا "راش"، ذات التصميم الخارجي العصري فضلا عن الحجم العائلي الواسع مع ثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لسبعة ركاب ومساحة وافرة للأمتعة. وقد صُمِّمت السيارة لتلبية مجموعة متنوعة من الاستخدامات اليومية على مختلف أنواع الطرق مما يجلها اعتمادية لأقصي درجة.

التصميم الخارجي:

يتميز الجزء الأمامي من "راش "بمصابيح أمامية كبيرة، وشبكة أمامية عريضة مما يعطي مظهر قوي وجريء. واستكمالاً لتصميمها الديناميكي، تم تزويد Rush بخطوط تصميم انسيابية مما يساعد ديناميكية الهواء وتوفير استهلاك الوقود، بالإضافة إلى المظهر الرحب. ويتسم الجزء الخلفي بإبراز طابعها الرياضي مع المصابيح الخلفية الكبيرة وباب صندوق الأمتعة السميك . كما تم تزويد المركبة الجديدة بإطارات معدنية 17 بوصة مما يعزز الشكل الرياضي القوي.

تعدد الاستخدامات:

وقد تم تصميم سيارات تويوتا "راش" الجديدة لتكون السيارة متعددة الاستخدامات مثالية للعائلة المصرية. فتتميز سيارة "راش" بصالون داخلي واسع به ثلاثة صفوف من المقاعد، يتسع لسبعة ركاب بما يوفر راحة فائقة، كما توفر المقاعد أقصى درجات الراحة أثناء القيادة. بالإضافة الى المساحات المتنوعة للتخزين مع 13 حامل أكواب أو زجاجات. فضلا عن سهولة نقل الأغراض، سواءً للاستخدام العائلي أو التجاري، حيث يمكن طي مساند الظهر في صفي المقعدين الثاني والثالث لتوفير مساحة كبيرة عند الحاجة لنقل الأغراض الطويلة. وللحصول على مساحة أكبر لصندوق الأمتعة.

المحرك وإقتصادية الأداء

تمتاز تويوتا " راش " بقدرة فائقة على المناورة نتيجة لاعتمادها علىٍ منصة بمحرك أمامي سعة 1500 سى سى ونظام دفع خلفي، فضلاً عن تقديم مستويات استثنائية من الراحة وأقصى درجات التحكم، ويعمل بتقنية توقيت الصمامات المتغير الذكي المزدوج (Dual VVT-i) التي تساعد على تحسين توقيت صمام السحب والعادم للحصول على أداء استثنائي واستجابةً لظروف القيادة. ومن أهم مميزات "راش" انها تعتبر سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود. والجدير بالذكر أن تكلفة تشغيل السيارة والصيانة المنخفضة من المميزات الكبيرة للسيارة تويوتا Rush.

وتتصف السيارة "راش" بطول 4,435 مم وعرض 1,695 مم وارتفاع 1,705 مم، وارتفاع عن الأرض 220مم ومقصورة داخلية رحبة تتسع لكل احتياجات العائلة أو الأغراض التجارية.

عناصر الأمان والسلامة:

وكما هو الحال في جميع سيارات تويوتا، فإن السلامة تبقى أولوية قصوى في تويوتا "راش" الجديدة، والتي تقدم مجموعة شاملة من مزايا السلامة لتوفير أقصى درجات الحماية للركاب، بما في ذلك 6 وسادات هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي (SRS) ؛ ونظام التحكم في ثبات المركبة (VSC)؛ ونظام المكابح المانع للانغلاق (ABS)؛ ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً (EBD)؛ ونظام التحكم في السحب (TRC)؛ ونظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات (HAC)؛ ومستشعرات خلفية لركن المركبة؛ ومصابيح الضباب الخلفية؛ ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)؛ وغيرها من مزايا السلامة الأخرى.

سبل الراحة والمتعة:

كما تم تزويد تويوتا "راش" الجديدة بمجموعة من المزايا تشمل شاشة ملونة متعددة المعلومات في وسط لوحة العدادات تعرض بوضوح كفاءة استهلاك الوقود، ونظام صوتي بـ 8 مكبرات صوت، و (USB)، وثلاثة مخارجAUX خاص لشحن الهواتف وغيرها من الأجهزة، بالإضافة إلى 13 حامل أكواب أو زجاجات ماء موزعة في أنحاء المقصورة.

كما توفر المقصورة الداخلية المزيد من الراحة والملاءمة للسائق والركاب مع نظام تكييف الهواء التلقائي في الامام وفي الخلف والذي يُعَد نظام الأفضل في فئته.

الألوان المتوفرة:

وتتوفر تويوتا "راش" الجديدة بستة ألوان خارجية مميزة، تشمل اللون الأحمر الداكن، والأبيض، والبرونزي، والعنابي والفضي، والأسود.


تويوتا ايجيبت تطلق "راش" Rush السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات
ads