ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads
" المنصور" و"شل"يدعمان عملاء "أوبل"

لعملاء "أوبل" : أصلي ومش غالي .. 3 سنوات صيانة مجانية

مارشدير
إرتبط إسم العلامة الألمانية "أوبل" بالفخامة ، لم يتوقف الأمر على كونها سيارة تنتمي للصانع الأوروبي فحسب ، بل إرتبط إسمها دائما بأقوى صانع سيارات في العالم ، فهي عادة تقدم توليفة من متانة الصنع والتكنولوجيا الأحدث ، وهو ما لم يستطع صانع سيارات آخر تقديم هذه التوليفة عدا السيارات الفارهة.

والحقيقة أن عملاء "أوبل" يشعرون دائما بالتميز ، ويتجلى هذا الشعور في مدى حرص عملاء العلامة الألمانية العريقة على التوجه لإجراء الصيانة في المراكز المعتمدة ، فنادرا ما نجد أن عميلا يخاطر بسيارته الأنيقة ويذهب بها إلى ورشة صيانة غير معتمدة والإقدام على تركيب قطعة غيار غير أصلية " قد تدمر سيارته " ، ولذلك فإن " المنصور للسيارات " الوكيل الحصري للعلامة الألمانية " أوبل " قرر دعم وفاء عملاء " أوبل" تجاه سيارتهم المفضلة وإطلاق حملة " أصلي ..ومش غالي".

"أصلي.. ومش غالي" ، تقوم على فكرة توعية المستهلك المصري بأهمية تركيب قطعة غيار أصلية في سيارته وتوعيته بمخاطر اللجوء إلى قطع الغيار مجهولة المصدر ، والتي تنتشر في الأسواق تستخدمها ورش الصيانة غير المعتمدة والتي تعمل دون ضوابط فنية أو هندسية ، ما يعرض العميل لمخاطر كبرى بسبب فارق سعر بسيط .

"المنصور للسيارات" وجهت رسالة لعملائها :
نحن في " أوبل" قد إتخذنا قرارا بتخفيض أسعار الصيانة في جميع مراكز الخدمة المعتمدة ، وذلك حفاظا على عملائنا من التعرض لمخاطر إجراء الصيانة في مراكز خدمة غير معتمدة.

عملائنا الأعزاء إن تركيب " تيل فرامل" غير معتمد يؤدي إلى عدم توقف السيارة عندما تريد ذلك ، وتركيب " سيور" غير أصلية يؤدي إلى تلف "المحرك" الخاص بسيارتك ، وتركيب "مقص" غير مطابق لمواصفات الجودة قد يعرض حياتك وحياة أسرتك للخطر ، ولذلك فإن كل قطعة غيار تقدم لك من خلال مراكز الخدمة الخاصة بنا قد خضعت لكافة إختبارات الجودة المعمول بها عالميا ، وحصلت على شهادات الجودة من كبرى المعامل الإختبارية الموجودة في العالم ، لنضمن بذلك أقصى درجات الأمان لك ولأسرتك وأعلى معايير الجودة لسيارتك.

عزيزي قائد "أوبل" ، إن ذهابك لمراكز خدمة غير معتمدة قد يعرضك لخطر العبث في سيارتك من أشخاص لا دراية لهم بأسرار "سيارتك " ، وقد ينتج عن هذا العبث حدوث عطل في أحد وسائل الأمان بسيارتك ، ولكن في مراكز الخدمة المعتمدة لدى "المنصور للسيارات " فهناك مجموعة من أمهر مهندسي الصيانة في إنتظارك ، ولديهم الخبرة والدراية الكافية ، ويملكون أحدث أجهزة الفحص والتشخيص التي تمكنهم من إصلاح أعطالك بصورة أدق وأسرع وأكثر أمانا لك ولسيارتك.

وعليه فإن حملة "أصلي .. ومش غالي" هي عبارة عن إستراتيجية جديدة تنتهجها "المنصور" مع عملاء "أوبل" ، وهي أن يحصل العميل على قطعة غيار أصلية وخدمة ممتازة وآمنة ، مقابل مبلغا غير مرتفع مقارنة بأسعار قطع الغيار في كافة التوكيلات الأخرى.
إن الهدف من حملة "أصلي ومش غالي" هو تشجيعك للحفاظ على "إستثمارك "

إشتري " أوبل " وأحصل على 3 سنوات من الصيانة المجانية من المنصور وشل للزيوت

وإستمرار لدعم " المنصور " لعملاء " أوبل" ، فإنه قد وقع إتفاقية تعاون مع " شل للزيوت" تقضي بحصول 10 عملاء جدد من عملاء أوبل "أسترا او أنسيجنيا او كروس لاند او جراند لاند " على صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 100 ألف كم ، لتؤكد " المنصور" أنها الداعم الأكبر لعملائها في السوق المصرية.

كل ما عليكم فعله هو شراء سياره اوبل من الموديلات المدرجة بالحملة من المنصور للسيارات او الوكلاء المعتمدين خلال الفترة من 26 سبتمبر و حتى 5 اكتوبر 2018 ، ثم قم بترخيص السيارة ، وبعدها سجل بياناتك من خلال الخط الساخن 16424 وتفعيل الضمان .

اول 10 عملاء سيقومون بهذا الاجراء والاتصال سيفوزون بالصيانة المجانية لمدة 3 سنوات او 100000 كم ، مقدمة من شركتي المنصور للسيارات وشل للزيوت.


ads